بيان صادر عن النائب السعود حول حقيقية ما دار بينه وبين النائب الرياطي.

كنانه نيوز  –  أصدر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بيانا صحفيا موجها الى المواطنين حول حقيقية ما دار بينه وبين النائب محمد الرياطي.

وقال السعود في بيان صادر عن مكتبه وبعد قوله تعالى  : “يَا أَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا إِنْجَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍفَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.
 انه وبعد تكرر “مزاودة” الرياطي على اعضاء مجلس النواب التقاه بمحض الصدفة في دار رئاسة الوزراء امس الاثنين طالبا منه التوقف عن إضعاف مجلس النواب والاساءة اليه عبر منشورات “فيسبوكية”.
وتابع : “اعربت حينها للرياطي عن استعدادي للتقدم بشكوى بحق كل  من يقف خلف مزاعمه بوجود فساد بقيمة 450 مليون دينار وعرض مسؤول عليه مشروبا ومزاعمه بعرض احد الاشخاص مبلغ عشرة مليون دينار مقابل عدم ترشحه للانتخابات والعديد من القضايا التي يثيرها على الفيسبوك والتي تأتي في إطار المزاودة علي مجلس النواب” ، كون هذة المزاعم تستجوب المسائلة لما لها من تعدي واضح على قوانين الدولة في حالة تم إثباتها، نافيا ان يكون قد اساء للرياطي اثناء الحديث معه او محاولة الاعتداء عليه كما زعم الاخير.
واضاف السعود : غادرت بعدها دار الرئاسة واتصل بي نواب وطلبوا مني الجلوس مع الرياطي والتفاهم معه ، ووافقت،لاتفاجئ ان الرياطي نشر على الفيسبوك  فجر اليوم الثلاثاء كلاما عاريا عن الصحة ، وزعم وانني اسأت له وحاولت التهجم عليه وهذا ما لم يحدث ابدا”، وكانت ردة فعل التعليقات مسيئة بحقي من قبل بعض المواطنين الذين لم تتضح لهم حقيقة ما جرى
واضاف في البيان قائلا : “لقد تقدمت بشكوى ضمن ما يتيح لي النظام الداخلي لمجلس النواب الى لجنة السلوك والنظام وقد وجدت تأييدا واسعا من عشرات النواب”.
وكان النائب الرياطي وفي منشور فيسبوكي اتهم السعود بمحاولة ايقافه عن “اظهار الحقائق” ، على حد زعمه.
وتقدم النائب عبدالله القرامسة بشكوى الى لجنة السلوك واتهم الرياطي بالمزاودة على مجلس النواب قبل نحو الشهر.
واشتبك النائب حازم المجالي مع الرياطي في منشورات فيسبوكية خلال الايام الماضية.