تفاصيل عملية السطو المسلح على مصرف في عبدون بالعاصمة عمان

كنانه نيوز – محليات –

تمكن العاملون في ادارة الامن الوقائي في وسط عمان بمنطقة الياسمين من القاء القبض على سارق مبلغ 98 الف دينار من احد البنوك في منطقة عبدون صباح الاثنين .

ووفقا لمصدر امني مطلع فإن العاملين في امن وقائي وسط عمان تمكنوا بعد متابعة فيديو لإحدى كاميرات المراقبة الموجودة في الخارج التابعة لإحدى العمارات المجاورة للبنك والتي ظهر فيها وجه المشتبه به، وهو ما مكنهم من التعرف عليه، والقاء القبض عليه لاحقا.

وتابع المصدر سرد تفاصيل الحادثة، حين قام المشتبه به (س) بالسطو على احد الفروع لبنك الإتحاد في منطقة عبدون وتمكن تحت تهديد السلاح من سرقة مبلغ 98 الف دينار ولاذ بالفرار.

وبالعودة لكاميرات المراقبة في الفرع وكاميرات المراقبة لأحدى المباني المجاورة، ظهر وجهه بشكل يسمح بالتعرف عليه، وعند العودة الى السجلات الامنية تمكن العاملون في الامن الوقائي من القاء القبض عليه في منزله بمنطقة الياسمين وبحوزته مسدس عيار 9 ملم، وهو من مواليد منتصف تسعينات القرن الماضي.

ووفقا لبيان امني صدر بعد اقدام المشتبه به بعملية السطو المسلح على فرع البنك قال فيه ان المشتبه به قام بسرقة مبلغ 98 الف دينار، ولاذ بالفرار، لتقوم على الفور كوادر الامن العام بالبحث عنه والقاء القبض عليه خلال مدة لم تتجاوز الـ45 دقيقة.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها الأجهزة الامنية مع منفذ عملية السطو المسلح، ان مرتكبها من مواليد عام 1995، ومن سكان منطقة ضاحية الياسمين ولا يحمل اي قيود جرمية سابقة، كما قادت التحقيقات ان الجاني يعمل موظف لدى احد فروع البنوك في العاصمة. واشار المصدر الى ان التحقيقات مع منفذ السطو لا تزال جارية للوقوف على تفاصيل الحادثة تمهيدا لإجراء المقتضى القانوني بحقه حسب الأصول.