رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/09/16
الرئيسية / مع الناس / مستشفى اربد التخصصي يستقطب نخبة من الأطباء الاستشاريين بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا

مستشفى اربد التخصصي يستقطب نخبة من الأطباء الاستشاريين بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اعلن مستشفى اربد التخصصي عن استقطاب نخبة من الكفاءات المتميزة من الأطباء الاستشاريين من المؤهلين علميا و عمليا وذلك في عدد من التخصصات الطبية وفروعها الدقيقة ( الجراحة العامة , انف واذن وحنجرة ,العظام , الاشعة , جهاز هضمي , نسائية وتوليد , قسطرة القلب , الاطفال ) , جاء ذلك من خلال اتفاقية تعاون وقعتها ادارة المستشفى مع كلية الطب / جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية .

وبين مدير عام مستشفى اربد التخصصي  الدكتور وصفي الرشدان  ان هذا القرار جاء تماشيا مع إستراتيجية ادارة المستشفى الهادفة إلى زيادة وتنوع التخصصات الطبية و الرامية نحو تعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة إلى المواطنين في محافظة اربد  والمناطق المجاورة  لتمكينهم من تلقي الخدمات الصحية المطلوبة على الوجه الأمثل والحد من الصعوبات التي يعانيها بعض المرضى خلال مراجعتهم للمستشفيات المركزية خارج محافظة اربد .

واضاف الرشدان انه من المتوقع انضمام اختصاصيين اخرين الى الاتفاقية حيث تم مؤخرا انضمام الدكتور وائل هياجنة عميد كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا واستشاري امراض الأطفال والأمراض المعدية والسارية وضبط العدوى وخبير المطاعيم لدى الأطفال والكبار .

عنوان المستشفى : اربد – مقابل مدينة الحسن الرياضية – الجهة الجنوبية هواتف المستشفى : ارضي 027103100 / خلوي 0795656952 -0776193000 – 0795306431

 

.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

كنانه نيوز تهنئ الكاتب والشاعر أكرم أحمد شريف الزعبي

كنانه نيوز – فاز الكاتب والشاعر القاص المحامي أكرم “أحمد شريف” الزعبي بعضوية رابطة الكتاب …