طقس السبت.. اجواء باردة وامطار خفيفة

كنانه نيوز  –  تنخفض درجات الحرارة اليوم السبت وتصبح حول مُعدلاتها المُعتادة، ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتتهيأ الفرصة لهطول أمطار محلية خفيفة على مناطق محدودة في شمال المملكة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً ورطباً بوجهٍ عام، ويُتوقع تشكل الضباب بشكل كثيف فوق أجزاء واسعة من البادية والسهول الشرقية بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي.
وحذر “طقس العرب” من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المُتأخرة بسبب الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي.
وتسجل درجات الحرارة انخفاضا آخر غدا الأحد وتُصبح أقل من مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام.
ويكون الطقس صباحاً رطباً مع تشكل الضباب في أجزاء واسعة من البادية والسهول الشرقية بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي.
ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، وتتكاثر السحب تدريجياً أثناء النهار وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من الأمطار في شمال المملكة.
وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات، محذرا من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية ومنطقة مطار الملكة علياء الدولي.
وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية، خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وغائما وماطرا على فترات في أجزاء مُختلفة من المملكة، وتكون الرياح غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.