الطقس ..أجواء ربيعية معتدلة وفرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر

كنانه نيوز- قالت دائرة الأرصاد الجوية أن الأجواء ستكون الثلاثاء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية، ودافئة في السهول والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة في ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الأربعاء مع بقاء الأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية، ودافئة في السهول ومناطق البادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتبقى الأجواء الخميس ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية ودافئة في السهول ومناطق البادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الثلاثاء، ما بين 25 الى 17 درجة مئوية والمناطق الشمالية 25 – 15 والمناطق الجنوبية 23 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 21 درجة مئوية.