إفتتاح مقر فرع مهندسي لواء بني كنانه قريبا

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

سيتم العمل على إفتتاح مقر فرع نقابة المهندسين الاردنيين للواء بني كنانه خلال الايام القليلة القادمة , ذلك أن كافة أعمال البنية التحتية للمبنى قد تم الانتهاء من تنفيذها من قبل المقاول الذي قام بعملية البناء , وستتم عملية الافتتاح من قبل نقيب المهندسين الاردنيين .

وبين عضو مجلس نقابة المهندسين المهندس أحمد ماجد عبيدات لكنانه نيوز بأن المقر الجديد لفرع النقابة على وشك الافتتاح , منوها بأن مساحة البناء حوالي 1500 مترأ مربعأ , وكلفة الإنشاء والبناء بلغت حوالي 800 الف دينار , وتمت عملية البناء من خلال مقاول محلي .

ولفت المهندس عبيدات الى أن المبنى الجديد يتكون من قسمين ؛ الأول خاص بالإدارة ويتكون من مكاتب إدارية ووحدات صحية ومطبخ وغيرها من الملحقات اللازمة ,والقسم الثاني يتكون من صالتي كبيرتي الحجم وتراس – غرب المبنى – ومصلى .

وبين المهندس عبيدات بأن مجلس إدارة النقابة سواء تلك الموجودة في العاصمة عمان او في مدينة اربد قامت برفد وتزويد الفرع بكافة الإحتياجات اللازمة من أثاث ومعدات وخلافها , لافتا الى أنه تم طرح عطاء خاص بإستثمار المبنى من قبل القطاع الخاص , وسيتم العمل على فتح العروض حال إنتهاء المدة المقررة لذلك من قبل الجهات المعنية .