الدكتور طلال عبيدات رئيسا فخريا لجمعية الكنانة للمحافظة على الآثار وتشجيع السياحة

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

قررت الهيئة العامة لجمعية الكنانة للمحافظة على الآثار وتشجيع السياحة منح الرئاسة الفخرية للجمعية إلى الدكتور طلال عبيدات ومقرها لواء بني كنانة .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية  اليوم الى منزله لإبلاغه قرار الهيئة العامة بانتخابه رئيسا فخريا لجمعية الكنانة للمحافظة على الاثار وتشجيع السياحة للعام القادم 2018.

وأكد عبيدات خلال الزيارة  على أهمية أن يضع الإنسان هدفا ورسالة يسعى إلى تحقيقها من أجل النهوض بالمجتمع، لافتا إلى أن المعرفة أساس الثروة، وأن العالم يتجه نحو الاستثمار في قطاع السياحة , وإن ما علينا هو استغلال وقتنا وطاقاتنا في تطوير ذاتنا ومجتمعنا من كافة الجوانب مع الإدراك التام بأنه لا يمكن لنا النجاح والتقدم ما لم ترافق السعادة مسيرتنا، والايمان بان نجاحنا في الحياة يكون بالعطاء، والتعلم المستمر وحب الآخرين وكسب محبتهم.

 

وقالت رئيسة الجمعية الدكتورة حنين عبيدات ان انتخاب الدكتور طلال عبيدات  فخر لنا وشرف ان يكون رئيسا فخريا لجمعيتنا. واضافت لقد اظلنا بموفور حكمته وعاطفته الجياشة لحب العمل للوطن وابنائه على مر الأجيال، وهنيئا للوطن ولجمعية الكنانة للمحافظة على الاثار وتشجيع السياحة  بوجود ه معنا قائدا وطنيا وعلميا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه

وجرى خلال الزيارة الحديث عن الرؤية والرسالة والأهداف التي أنشأت من اجلها الجمعية , حيث استعرضت رئيسة الجمعية اهم الانجازات من بداية انطلاقها و اهم الخطط المستقبلة, و التحديات والصعوبات التي تواجه سير عمل الجمعية , مؤكدة على ان إدارة الجمعية ستعمل جاهدة على  الارتقاء بالواقع السياحي في اللواء .