تكريم الدكتور محمد شتيات ضمن صناع الانجاز على مستوى الوطن العربي

 من أرض الكنانة وأرض الحضارات اختتمت مؤسسة المنجزين العرب مؤتمر صناع الانجاز العربي لعام 2017 برئاسة اللواء المهندس سامح لطفي رئيس مجلس امناء مؤسسة المنجزين العرب و بحضور كوكبة من السفراء والوزراء ورجال وسيدات الاعمال المرموقين وأصحاب الإنجازات من عدة دول عربية حيث تناول المؤتمر تكريم شخصيات مجتمعية مرموقة لها مكانتها وانجازاتها المتميزة في شتى المجالات في المجتمعات من مختلف الدول العربية .

حيث تم تكريم أفضل الشخصيات وأصحاب الإنجازات والمبدعين العرب على مستوى الوطن العربي حيث تم اختيار وتكريم الدكتور /محمد نهار شتيات ضمن صناع الانجاز الذين كانت لهم بصمة مؤثرة في عالم التربية والقيادة والتدريب حيث قدم وأشرف على أكثر من 100 دورة تدريبية في مجال التربية والقيادة شارك خلالها أكثر من 3000 متدرب على مستوى الوطن العربي وله العديد من الإنجازات واللقاءات التلفزيونية في هذا المجال مع عدد من أصحاب الإنجازات المشرفة في عدة مجالات كما كان الدكتور محمد شتيات الوحيد الذي مثل دولة الأردن خير تشريف والمقيم في دولة الامارات و كانت الفرحة مزدوجة لان هذا اليوم يصادف يوم الاتحاد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوم اختيار الدكتور لجائزة صناع الانجاز والجدير بالذكر أنه قد تم اختيار الدكتور شتيات مسبقا ضمن أفضل 100 من الشخصيات الإنسانية المؤثرة على مستوى الوطن العربي.

 

كما تم تكريم عدد من الشخصيات كصناع ابتكار وابداع واصحاب التحدي والإنجاز واصحاب الريادة وصناع المسؤولية المجتمعية ع مستوى الوطن العربي. وكان هناك العديد من الفعاليات على هامش المؤتمر ومعرض مصاحب تعرض فيه الأعمال اليدوية والأشغال والكثير من المنتجات الحصرية بأيدي مصرية حرفية .. وفي نهاية المؤتمر تم تبادل المعرفة والخبرات والصور بين الكثير من السفراء ورجال وسيدات الاعمال من مختلف الدول العربية.

الدكتور محمد شتيات قال : بحمد لله وفضله تم تكريمي في جمهورية مصر العربية وكم كنت فخورا جدا برفع علم الأردن بين باقي أعلام الدول .و الحمد لله  لكل مجتهد نصيب , ولقد سعيت بقدر ما أوتيت من معرفة أن أوصل تلك المعرفة والخبرات لأكبر عدد ممكن من المدرسين والمدربين وكل من له علاقة بمواضيع التدريب والقيادة والسعادة والإيجابية . والحمد لله في نهاية هذا العام نكون قد تجاوزنا ال 100 دورة تدريبية تدريبا وإشراف وإعداد , شملت على أكثر من 3000 متدرب في مجالات التربية والإنسانية على مستوى الوطن العربي و منها ما كان تدريبا مباشرا ومنها ما كان online ومنها ما كان اشرافا واعدادا . وحاولت جاهدا أن لا تكون أنانيا بما وهبني الله من خبرات ومهارات ومعرفة ,  فنقلتها بقدر ما استطعت بكل أمانة وإخلاص لمن حولي في المجتمع التربوي العربي ,

فهذا الإنجاز , إنجاز لكل شاب طموح عرف كيف يشق طريقه في ازدحام المعوقات . إنجاز للمملكة الأردنية الهاشمية,  فملكنا شاب عرس فينا الطموح والحب والأمل والاحترام والتقدير للإنجاز, على خطاه سرنا فوصلنا إلى قمة الإنجاز , واشكر كل من تواصل معي أو نشر أو علق أو حتى بقي صامتا وفرح بما حصلت عليه .