رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/12/06
الرئيسية / أخبار محلية / المتصرف الرواشده ” ضرورة العمل على تفعيل خطط الطوارىء المتعلقة بفصل الشتاء “

المتصرف الرواشده ” ضرورة العمل على تفعيل خطط الطوارىء المتعلقة بفصل الشتاء “

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

تم تحديد يوم الثامن والعشرين من الشهر الحالي موعدا نهائيا لاغلاق المسابح والاستراحات الشعبية في منطقة الحمة الاردنية في بلدية خالد بن الوليد والتي لم تقم بالحصول على التراخيص اللازمة من قبل الجهات المعنية , ومخاطبة الجهات الامنية بضرورة العمل على توفير الحماية الامنية اللازمة .

وجرى خلال إجتماع لمجلس تنفيذي لواء بني كنانه الذي ترأسه متصرفه زياد الرواشده وبحضور كافة اعضاء المجلس مناقشة ظاهرة بيع المخدرات في المواقع السياحية والاثرية في اللواء , وتم الاتفاق على ضرورة العمل على عقد محاضرات توعوية تثقيفية للشباب بالتعاون مع الجهات الامنية المعنية , ومكتب اوقاف اللواء .

وأكد الرواشده على أهمية تفعيل خطط الطوارىء التي قامت الجهات المعنية بوضعها في سبيل مواجهة الحالات غير الاعتيادية خلال فصل الشتاء , والتنسيق مع الدفاع المدني والجهات المعنية فيما يتعلق بهذا الموضوع .
وأشار الرواشده خلال إجتماع للمجلس التنفيذي في اللواء على ضرورة العمل على تفعيل دور مراقبي الصحة في البلديات والمراكز الصحية , والعمل على زيادة الجولات التفقدية والتفتيشية على المؤسسات التموينية والمنشآت الغذائية والتنسيق مع لجنة الصحة والسلامة العامة في الحاكمية الادارية باللواء .
وحث الرواشده على زيادة التنسيق مع اعضاء مجلس المحافظات وإطلاعهم على الخطط والموزنات داخل البلديات والدوائر الحكومية , وتقديم كافة المعلومات والاستشارات لهم , الى جانب تفعيل وحدات التنمية في البلديات .
ونوقش في الاجتماع جملة من القضايا التي تهم المواطنين في حياتهم اليومية من أهمها : ظاهرة الاصطفاف بصورة عشوائية في منطقة مجمع دوائر بني كنانه – مثلث سما الروسان – حيث تم التوصية بجملة من التوصيات ؛ وضع اشارات تحذيرية وتخصيص رقيب سير لاتخاذ الاجراء المناسب بحق المخالفين , وتخصيص قطعة ارض مقابل مديرية التربية لتكون كمواقف للسيارات بالتنسيق مع المتصرفية وبلدية السرو .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الحكومة تعلن زيادة الرواتب بالارقام

كنانه نيوز – أعلنت الحكومة اليوم عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين في الجهازين الحكومي …

اترك تعليقاً