مؤتمر كلية الصيدلة في جامعة اليرموك يبدأ أعماله الاربعاء برعاية الفاعوري

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

يرعى رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور رفعت الفاعوري فعاليات مؤتمر كلية الصيدلة الاول تحت عنوان ” الاتجاهات الحديثة في الصيدلة ما بين العلم والصناعة ” في حرم الجامعة مبنى المؤتمرات والندوات وذلك يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017 الساعة التاسعة والنصف صباحا ويستمر لمدة يومين .

وتتضمن محاور المؤتمر ندوة حوارية بعنوان مهنة الصيدلة مستقبل وتحديات يديرها عميد كلية الصيدلة في جامعة اليرموك ا.د عدنان مساعده ويشارك فيها الدكتور نزار مهيدات مدير دائرة الشراء الموحد , والدكتورة وصال الهقيش مديرة مديرية الدواء في مؤسسة الغذاء والدواء  ,والدكتور أمجد العريان مدير صيدليات فارمسي ون , والدكتور عيد ابو دلبوح مدير مصنع ادوية ريتاج والدكتور خالد اعيده من كلية الصيدلة في الجامعة الاردنية.

و يشتمل كذلك المؤتمر على محاضرات علمية من أساتذة كليات الصيدلة والطب في الجامعات الأردنية ومن الخدمات الطبية الملكية ومن قطاع الصناعة الدوائية بالإضافة ملصقات علمية بمشاركة من الجامعات الأردنية. كما سيقام اليوم الوظيفي الأول لكلية الصيدلة بمشاركة واسعة من شركات ومستودعات الأدوية سيتم خلاله تقديم السيرة الذاتية للطلبة المتوقع تخرجهم سيما وأن كلية الصيدلة في جامعة اليرموك ستخرج الدفعة الأولى في نهاية العام الدراسي الحالي منهم ما يقارب 54 طالبا وطالبة نهاية الفصل الدراسي الأول الحالي.