رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/12/13
الرئيسية / أخبار محلية / إختتام دورة إعلامية متقدمة لضباط من الاردن ودول الخليج في نقابة الصحفيين الاردنيين

إختتام دورة إعلامية متقدمة لضباط من الاردن ودول الخليج في نقابة الصحفيين الاردنيين

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

اختتمت في نقابة الصحفيين الأردنيين امس الاول دورة اعلامية تدريبية متقدمة لضباط من الاردن والكويت والبحرين تم عقدها بالتعاون مع الجيش العربي ونقابة الصحفيين الاردنيين .
وقال نقيب الصحفيين راكان السعايدة الذي رعى فعاليات اختتام الدورة، ان النقابة اولت مركز التدريب اهتماما كبيرا لاقامة الدورات الصحفية المتنوعة بهدف تأهيل عدد من الزملاء الصحفيين وتطوير قدراتهم بالاضافة الى دورات التشبيك مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة للارتقاء بالمهنة للعاملين في مجال الإعلام بمختلف المجالات.

واضاف ان الدورة تهدف الى اثراء المخزون الاعلامي والصحفي لدى المشاركين وخصوصا في مجالات فنون ومهارات العمل الصحفي وكيفية تعامل الإعلام مع الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة وتأهيل الضباط العاملين بمجال الاعلام العسكري في العديد من المحاور المتعلقة بالاعلام والامن الوطني وصياغة وتحرير الخبر الصحفي والاخبار العاجلة وغيرها من الفنون الصحفية.

واشار إلى ان هذه الدورة تشكل قيمة مضافة في المسار التدريبي لرفع قدرات المتدربين فيما يتعلق بالتعامل مع الازمات وتبادل الخبرات التقنية والفنية للصحفي.

وبين المشرف العام للدورة المقدم فايز الحميدات ان الاعلام يعتبر سلاحا مؤثرا بشكل فاعل في احداث التغيير من خلال استخدام وسائل التكنولوجيا والاتصال الحديثة بعيدا عن الطرق التقليدية والكلاسيكية.

وثمن الجهود التي تبذلها النقابة في إثراء المخزون الإعلامي لدى المشاركين في الدورة.

وقال مدير مركز التدريب زياد الرباعي ان المركز يسعى لتجويد المنتج التدريبي والمهني سواء للمطبوع او المرئي والمسموع والالكتروني من خلال تطوير العاملين في مجالات الاعلام بكافة المهارات الصحفية.

وفي نهاية الدورة التي شارك بها 14 متدربا من الضباط العسكريين، سلم السعايدة الشهادات للمشاركين.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

تسرب كميات كبيرة من المياه بسبب اهتراء المواسير الناقلة لها ببلدة ملكا

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات قامت الكوادر المعنية في دفاع مدني المنصورة بلواء بني …

اترك تعليقاً