اصابة رجل امن بطلق ناري في اربد

كنانه نيوز  –  أصيب أحد مرتبات الأمن العام بإطلاق نار وسط مدينة اربد مساء الأربعاء،بعد أن أقدم أحد أرباب السوابق بإطلاق النار على إحدى دوريات الأمن العام أثناء الوظيفة الرسمية.
وقال مصدرأن رجل أمن برتبة وكيل أصيب بعيار ناري بالقدم،ونقله على إثرها إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي ، فيما وصفت حالته الصحية بالمتوسطة.
ويشهد وسط مدينة اربد تواجد أمني كثيف ، وإلقاء القبض على مطلق النار.
قال مصدر امني ان بلاغ ورد الى غرفه العمليات الرئيسيه في مديرية شرطة محافظة اربد بوجود مركبه داخلها عدة اشخاص من المشبوهين يقومون بإطلاق عيارات ناريه في احد شوارع المحافظة حيث تحركت الدوريات العامله للمكان وعند وصول اقرب دورية للموقع شاهدوا المركبه
وعند محاوله التعامل معهم من قبل مسؤول الدورية قام احدهم باطلاق النار باتجاهه واصابه في منطقة القدم ولاذوا بالفرار حيث تمت مطاردة المركبة من قبل الدورية وبدوريات اخرى ليتمنكوا من ايقافها وضبطها و شخصين ممن كانوا بداخلها وجرى إسعاف رجل الامن برتبه وكيل للمستشفى وهو بحالة حسنه بحمد الله.
وفتح تحقيق في الحادثة لتحديد هوية باقي الاشخاص المتورطين في القضية ومعرفة سبب اطلاقهم للعيارات النارية حيث تشير المعلومات انها اثر مشاجره بين مجموعه من اصحاب الاسبقيات الجرميه.