المحافظ العتوم :” للجمعيات التعاونية دورا محوريا وهاما في مجالات التنمية المستدامة “

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

أكد محافظ إربد رضوان العتوم على أهمية تقديم العون والمساعدة للمزارعين في شتى المجالات الزراعية , سواء من الناحية المادية والمعنوية والعينية كي يستمروا في اداء الواجبات والمسؤوليات التي بها يضطلعون .

وأشار العتوم في زيارة تفقدية صباح اليوم لجمعية كفرسوم لمنتجي الرمان التعاونية في رافقه فيها متصرف اللواء زياد الرواشده وعدد من المسؤولين والمعنيين الى الدور الكبير الذي تقوم به الجمعيات التعاونية في مجالات التنمية المستدامة والنهوض بواقع المجتمعات المحلية , وهذا الام جسدته جمعية كفرسوم لمنتجي الرمان بكل حرفية ومهنية .
وأوضح الرواشده في كلمته الى أن جمعية كفرسوم التعاونية لمنتجي الرمان قد تجاوزت سمعتها حدود الوطن , وأن هذا النجاح لم يأت من فراغ , بل أتى من خلال الجهود الكبيرة التي قام بها أعضاء الجمعية , متمنيا التوفيق للقائمين عليها في مجالات خدمة قطاع الرمان .

من جانبه قدم رئيس الجمعية المهندس عاهد عبيدات شكره وتقديره لمحافظ اربد رضوان العتوم ولمتصرف اللواء زياد الرواشده على هذه الزيارة الكريمة , مؤكدا على ان الجمعية ستبقى مواصِلة لدورها التنموي للنهوض بقطاع الرمان , والعمل على تأهيل ابناء المجتمع المحلي , ورفع قدراتهم وخلق فرص عمل جديدة للشباب وربات البيوت .