صراع الارهابيين / ضيف الله قبيلات

بسم الله الرحمن الرحيم
صراع الارهابيين / ضيف الله قبيلات
ان وقوع الاقصى و فلسطين في يد اليهود و تغييب النظام الاسلامي جريمة لا تغتفر وهي سبب معاناتنا ، وانين الاقصى يهز العالم لذلك ترى الاحداث من حوله صاخبة و طبول الحرب على الدوام تقرع .
حاول الشعب السوري مثل كل الشعوب العربية ان يصل الى حقه في الحرية والكرامة بوسائل سلمية لكن بشار و حزب الله و ايران حاولوا منعه بالقوة الغاشمة و الطيران الحربي ، وعندما تيسرت للشعب السوري بعض وسائل المقاومة المسلحة للخلاص من حكم الاقلية النصيرية المدعومة بميليشيا حزب الله القادمة من لبنان و ميليشيا قاسم سليماني القادمة من ايران وبعد ان وصلت المقاومة الشعبية السورية الى مشارف اللاذقية و كادت ان تدخل غرفة نوم بشار سارعت ايران و بشارها لطلب النجدة من روسيا فجاءت بطيرانها بموافقة الدولتين الارهابيتين امريكا و اسرائيل مع التنسيق الكامل و الشامل .
خسر حزب الله كثيرا في عدوانه على الشعب السوري طوال 6سنوات مضت وهو الآن في اضعف فترات عمره العسكري ، وهذا ما كنا لا نحبه لحزب الله الذي كان املنا في الواجهه الشمالية ضد العدو الصهيوني الارهابي المجرم .
هذا الضعف الذي تسبب فيه حزب الله لنفسه ” على نفسها جنت براقش ” يعرف العدو الصهيوني كيف يستفيد من هذه اللحظة ولعله كان بانتظارها ولا اظنه يفوت هذه الفرصة لانه يعلم انها لن تتكرر و يعرف كيف يستثمرها وما استقالة الحريري المفاجئة و لجوئه الى السعودية و ما دعوة البحرين رعاياها لمغادرة لبنان الا مؤشر على قرب الهجوم الصهيوني على لبنان والذي قد يكون في بحر هذا الشهر وذلك لانهاء مهمته قبل الدخول الفعلي لفصل الشتاء الذي سيحد من حركة الطيران الحربي و اعمال الاستطلاع .
استبعد ان يتأخر الهجوم الصهيوني لنيسان القادم طلبا لصحوة الجو لان العدو الصهيوني لا يريد لحزب الله ان يلتقط انفاسه او يعيد ترتيب قواته او يتزود بأسلحة جديدة لان هذه الفترة ستكلفه طلعات جوية متكررة للمراقبة و ضرب اية امدادات ايرانيا عبر سورية .. الحرب قادمة لا محاله و الصراع يتوسع بين الارهابيين .
اعود للقول بأن بقاء الاقصى و فلسطين في يد اليهود و تغييب النظام الاسلامي جريمة لا تغتفر وهي سبب معاناتنا وأنين الاقصى يهز العالم لذلك ترى الاحداث من حوله صاخبة و طبول الحرب تقرع … يريد الاقصى ان يحررنا لنحرره.