إغلاق حديقة المهندسين والاطفال في منطقة حرتا بقرار من مجلس المحلي بالمنطقة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
اغلقت الجهات المعنية في بلدية الكفارات / منطقة حرتا متنزه وحديقة المهندسين في منطقة حرتا وذلك لغايات الصيانة والعمل على إيجاد حلول مناسبة لجملة من المشاكل التي تواجهها , وفق رئيس اللجنة المحلية في المنطقة الدكتور هاني محمد عبيدات .

وأشار الدكتور عبيدات لكنانه نيوز بأنه ونتيجة لجملة من المشاكل التي تواجه الحديقة , وباتت في وضعها الحالي تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المرتادين لها , فقد قرر مجلس محلي حرتا بجلسته يوم الاثنين الماضي إغلاقها ونقل الحراس العاملين فيها الى مقر المنطقة .

ولفت الدكتور عبيدات الى أنه سيتم العمل على تخصيص هذه الحديقة لمنطقة حرتا لتؤول بالتالي مسؤوليتها للمنطقة , وليس للبلدية الأم , منوها بأنها تفتقر للعديد من الامور المتعلقة بالصحة والسلامة , الى جانب ان البلاط الموجود فيها قد تم إزالته , وكذا الحال بالنسبة للالعاب ووحدات الانارة فيها . ونوه بأنه سيصار في المستقبل القرب العمل على بناء مخازن ومحلات تجارية بهدف جعلها وسيلة وأداة إستثمارية تعود بالنفع والفائدة على المجتمع المحلي ورافدا إضافيا لخزينة البلدية , والمنطقة , وأن هذا الأمر مرهون بتوفر المخصصات المالية اللازمة لذلك .

وكان مجاورون ومواطنون قد أشاروا في لقاءات مع كنانه نيوز بضرورة العمل على إيجاد حلول مناسبة لهذه الحديقة التي نأت عن جادة الصواب , ولم تعد تفي بالدور المنوط بها , بل باتت عبارة عن مشكلة يهدد السلم المجتمعي وخطرا على المواطنين خاصة الاطفال منهم , وغيرها من الامور الغنية عن التعريف .