إعتصام في مستشفى جرش الحكومي احتجاجا على نقل مديره الدكتور القضاه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

اعتصم اطباء وكوادر في مستشفى جرش الحكومي صباح اليوم امام المستشفى احتجاجا على نقل مدير المستشفى الاستشاري في طب الجراحة والمسالك البواية والتناسلية الدكتور حيدر القضاة الى موقع مساعد مدير صحة محافظة جرش .

واكد المتحدثون في الاعتصام ان مثل هذا الاجراء غير مهني كون الطبيب القضاه استشاري وجراح مسالك بولية وهو من التخصصات الطبية النادرة في وزارة الصحة وان محافظة جرش بحاجة ماسة لوجود مثل هذا الطبيب في المستشفى .

واضافوا ان نقل مثل هذه الكوادر العلمية والمهنية في المجال الطبي الى موقع مساعد مدير صحة لا يتناسب ابدا مع طبيعة المهنة فضلا عن ان موقع مساعد مدير صحة يعني انه سيكون مسؤولا عن مغادرات واجازات الموظفين وهذا يعني قتل لروح المهنة الطبية .

واشاروا الى ان التنقلات جاءت لتلبية رغبات بعض النواب وضغوطاتهم على وزير الصحة لايجاد شاغر لطبيب اخر بحيث تمت المناقلات بين مستشفى جرش الحكومي ومستشفى الايمان في محافظة عجلون ونقل مدير مستشفى الايمان الى جرش ونقل مدير مستشفى جرش الى مساعد مدير صحة جرش لايجاد شاغر في مستشفى الايمان .

وعبرت الكوادر الطبية في مستشفى جرش الحكومي عن استيائها من هذا مثل هذا الاجراء الذي لايخدم المصلحة العامة للمرضى والمراجعين في كلا المحافظتين .

وبالتواصل مع مدير مستشفى جرش الدكتور حيدر القضاء قال نحن موظفو حكومة وننصاع الى الاوامر التي تاتينا وكل الاردن بلدنا وجاهزون للخدمة في اي موقع يتناسب مع طبيعة عملنا .

[