رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/07/22
الرئيسية / تعليم جامعات / تفعيل” البصمة ” في تربية لواء بني كنانه

تفعيل” البصمة ” في تربية لواء بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

عملت مديرية التربيةوالتعليم في لواء بني كنانه على تفعيل العمل بالبصمة في بدايات الدوام الرسمي ونهاياته , وذلك بصورة تجريبية , وقامت بوضع الارشادات اللازمة لتعريف الموظفين والموظفات بكيفية عمل هذه الآلة الحديثة.
وبين مدير التربية والتعليم الدكتور محمد علي الهيلات لكنانة نيوز بأن العمل بهذه التقنية الحديثة والمتورة يأتي إنسجاما مع خطط الوزارة المستقبلية في مجال ضبط الدوام والحد قدر الامكان من التهرب من الدوام والتأخير في القدوم لأماكن العمل .
ولفت الدكتور الهيلات الى أنه وبهدف تعريف موظفي المديرية بكيفية التعامل مع هذه التقنية الجديدة , تم وضع تعليمات خاصة بذلك الامر , لافتا الى أن من بين أهم الاهداف من وراء وضع نظام البصمة هو عملية ضبط للدوام الرسمي في المديرية بصورة مبدئية , وسيصار الى تفعيل هذا النظام مستقبلا , وبالتعاون مع الجهات والكوادر المعنية في الوزارة والمديرية .
وتمنى الدكتور الهيلات من زملاءه الموظفين والموظفات التعاون التام مع الادارات وكل في قسمه , وذلك بهدف تحقيق الاهداف المشتركة فيما بين الجميع , وأن نحرص جميعا على تطبيق شعارات الوزارة والمبادىء التربوية الحديثة التي تدعو الى أن الجميع بغض النظر عن مستواه ومكانه الوظيفي شركاء في المسؤولية , وكل ضمن حدود المسؤولية الملقاة على عاتقه .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الامارات تطلب معلمين ومعلمات في مختلف التخصصات ..رابط

كنانه نيوز  – تعلن وزارة التربية والتعليم في دولة الامارات العربية المتحدة عن حاجتها لتعيين …