جمعية القصفة للتنمية الاجتماعية تكرم مدرسة السيلة الثانوية للبنات

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
كرمت جمعية القصفة للعمل الاجتماعي في منطقة القصفة التابعة لبلدية اليرموك الجديدة في لواء بني كنانه الفريق الفائز في مسابقات دولية اقيمت في ماليزيا من مدرسة السيلة الثانوية للبنات بحفل أقيم برعاية متصرف اللواء زياد الرواشده وبحضور مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الهيلات ورئيس الجمعية الفخري الدكتور محمد شريف العبابنه ورئيس الجمعية الحاج فالح العبابنة ورئيس البلدية محمد الزعبي وعدد من المدعوين في مقر الجمعية .
وأكد الرواشده على أهمية دعم الابداعات والانجازات والتي لم تأتِ من فراغ , بل تأتت نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها مختلف القيادات التربوية سواء في المديرية المعنية او في المدرسة , مباركا للفريق الفائز .
وأشار رئيس الجمعية الفخري الدكتور محمد شريف العبابنه الى ضرورة دعم الابداعات الشبابية ومؤازرتها, لتتمكن من الاستمرارية في مسيرة التميز والتقدم , متمنيا للجميع دوام التقدم والنجاح .
ولفت الدكتور الهيلات الى أن هذا النجاح ليس نجاحا لمدرسة السيلة الثانوية للبنات وحسب , بل هو نجاح للأسرة التربوية على مساحة الوطن الكبير ’ مقدما شكره وتقديره لكافة الفعاليات التي ساهمت في دعم مسيرة المدرسة .
وبين النائب السابق صلاح الزعبي بضرو ة العمل على توفير قاعدة للإبداع , ذلك ان الابداع بحاجة لحاضنة تتوفر فيها كافة المقومات والامور الاساسية , وتوفير الدعم اللازم لهذه الابداعات كي تتواصل ولا تتوقف عند حد معين .
والقى الزميل الشاعر الاعلامي خضر بني هاني قصدية شعرية حازت على إعجاب الجميع .
وقام راعي الحفل في نهايته بتوزيع الهدايا التقديرية على الفريق الفائز وعلى الداعمين لمسيرة الجمعية والمدرسة .