رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/04/22
الرئيسية / اهم الأخبار / إدخال الدكتور الذيابات الى مستشفى الملك المؤسس إثر ” دخوله ” بغيبوبة

إدخال الدكتور الذيابات الى مستشفى الملك المؤسس إثر ” دخوله ” بغيبوبة

كنانه نيوز –
أكد النائب خالد أبو حسان ان الدكتور محمد الذيابات تعرض لحالة إغماء أثناء تواجده داخل منزله في لواء الرمثا شرق مدينة اربد مساء السبت مما استدعى نقله بواسطة الدفاع المدني إلى مستشفى الرمثا الحكومي.

وبين أبو حسان في تصريحات صحفية بأنه تم تحويل الدكتور الذيابات إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس نتيجة إرتفاع ضغطه وأدخل تحت المراقبه في مستشفى الملك عبدالله المؤسس وأن حالته الصحية مستقرة , وأن الذيابات يمر بظروف نفسية صعبة منذ وقوع حادثة الاعتداء عليه من قبل افراد من البحث الجنائي في الفيديو الشهير الذي تم بثه مؤخرا.

وقال الدكتور ناجح الذيابات ابن عم الدكتور محمد ذيابات بأن الدكتور محمد أدخل إلى قسم العناية الحثيثة في مستشفى الملك عبدالله المؤسس نتيجة تدهور حالته الصحية ، وهبوط في دقات القلب، حيث سيتم إجراء عدد من الفحوصات الطبية للتأكد من حالته الصحية.

يذكر ان أعمال شغب اندلعت مساء الأمس في الرمثا على خلفية إدخال الدكتور الذيابات إلى المستشفى و تدهور وضعه الصحي ، إثر الاعتداء الذي تعرض له على يد عدد من رجال البحث الجنائي وفق فيديو بثته مواقع التواصل الاجتماعي و جرى توقيف عدد من مرتبات البحث الجنائي ، و شغلت تلك القضية منذ أيام الرأي العام وسط مطالبات بمحاسبة المقصرين.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مصادر…الاردن خالٍ من الجراد

كنانه نيوز – محليات – اكد مصدر موثوق في وزارة الزراعة ان منظمة الاغذية والزراعة …