طقس الجمعة .. ارتفاع على درجات الحرارة

كنانه نيوز  –  تكون الأجواء الجمعة خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة خاصة فوق المناطق الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وفي المساء والليل تكون الأجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة بحسب دائرة الارصاد الجوية.
ويطرأ السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الاجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، اما يوم الاحد فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الاجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
ويتوقع ان يطرا انخفاض قليل على درجات الحرارة الاثنين وتكون الاجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في اجزاء من المناطق الشمالية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.