ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم .. وانخفاضها في اليومين المقبلين

كنانه نيوز  –  يطرأ – بإذنه تعالى – ارتفاع قليل على درجات الحرارة، اليوم الاثنين، لتصبح اعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (2-3) درجة مئوية وتكون الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في مناطق البادية والأغوار، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثير للغبار، خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة يوم الاربعاء وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، خصوصا في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 32 الى 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 31 الى 18 والمناطق الجنوبية 28 الى 14 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 38 والصغرى 25 درجة.