توقيع اتفاقية بين فريق التطوير المجتمعي في بلدية خالد بن الوليد وبين جمعية ملكا التطوعية

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن منظومة المشاريع التي ينفذها فريق التطوير المجتمعي لمنطقة بلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانه وبالتعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية – اليو .أس ,إيد – ؛ تم عقد الجولة الاولى من سلسلة التدريبات التي يقوم بها الفريق في قاعة جمعية تنمية ملكا التطوعية .

وبينت عضو الفريق الناشطة باسمة الملكاوي بان هذا النشاط يهدف الى بناء قدرات الفريق وتعزيز العديد من المفاهيم لديه , وجعله قادرا على القيام بالواجبات والمسؤوليات والمهام المنوطة به , لافتة الى أن هذه هي الحلقة الاولى من سلسلة تدريبات للفريق وبالتعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية .
ولفتت الملكاوي الى أن فريق التطوير المجتمعي والذي تشكل قبل سنوات يقوم على تقديم خدماته للمجتمعات المحلية في مناطق بلدية خالد بن الوليد وهي : ملكا والمنصورة وام قيس والمخيبة الفوقا – الحمة الاردنية – والمخيبة التحتا – المزرعة – والتجمعات السكانية التابعة لها .

واوضحت الملكاوي بأن هذا الفريق والذي يضم في عضويته مجموعة من الأشخاص العاملين في مجالات العمل العام , ومن كلا الجنسين يعتمد في عمله على مجموعة من الاسس والقواعد والتعليمات , والتي تعتمد بصورة أساسية على العدالة في تقديم الخدمات للمواطنين بصرف النظر عن أماكن اقامتهم.

وزادت الملكاوي بانه تم وعلى هامش البرنامج التدريبي توقيع إتفاقية بين الفريق وبين جمعية تنمية ملكا التطوعية , وقعها مندوبين عن كلا الطرفين , مبينة جملة من الأمور المتعلقة بهذه الاتفاقية , وكان توقيع الاتفاقية بتنسيق وإشراف مؤسسة نهر الاردن .