المهندس الخصاونة :” لن يتم تسليم مقر حزب جبهة العمل الاسلامي الا بقرار قضائي “

كنانه نيوز –

نفى نائب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي نعيم الخصاونة حدوث أو وقوع مداهمة أمنية صباح اليوم لمقر جبهة العمل الإسلامي في محافظة اربد على خلفية إبلاغه مساء الخميس الماضي إخلائه تمهيداً لتسليمه لجمعية الإخوان المسلمين المرخصة , منوها بان إدارة الحزب لن يقوم بتسليم المبني ولن يتم اخلاءه الا بقرار قضائي كون المبنى مستأجر منذ عام 2014.

وحول التفاصيل اوضح المهندس الخصاونة في تصريحات صحفية بانه في يوم الاربعاء الماضي تم تبليغنا من عطوفة محافظ اربد بضرورة تسليم المقر لجمعية الإخوان المسلمين المرخصة ، وتم منح الحزب مهلة حتى صباح اليوم السبت لحصر الموجودات قبل التسليم ، وعلى ضوء رفضنا للقرار حضر صباح اليوم الى مقر الحزب نائب عطوفة محافظة اربد ، ونائب مدير الشرطة لتنفيذ امر الاخلاء بالطرق السلمية حيث تم الاجتماع في داخل المقر مع هذه الجهات مؤكدين لهم بأننا لم نقوم بالتسليم او الاخلاء الا بقرار قضائي .

وأوضح الخصاونة بان مقر الحزب في اربد مكون من 3 طوابق ؛ حيث يشتمل الطابق الأول على قاعة وللحزب حق الاستخدام وفق شروط العقد المبرم والمصدق من بلدية اربد منذ عام 2014 ؛ والطابق الثاني وهو يشكل مقر الحزب ؛ والطابق الثالث مغلق بالشمع الاحمر لوجود نزاع وقضية منظورة امام القضاء منذ اكثر من عام .

واضاف الخصاونة بان الامور ما زالت في طور التفاوض مع الجهات الرسمية حيث لم يتم التوصل إلى توافق بهذا الخصوص . منوهاً بان عدد من أعضاء الحزب يتواجدون في داخل المقر ولن يتم اخلاءه الا ضمن اطر قانونية