مدرسة السيلة الثانوية للبنات تسافر لماليزيا للمشاركة في مسابقة عالمية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

من المتوقع ان يسافر فريق طلابي من مدرسة السيلة الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه في الساعة التاسعة من مساء اليوم الى ماليزيا للمشاركة في مسابقة دولية تعقد هناك ضمن( المسابقة السنوية للتصميم والتكنولوجيا ” F1 In Schools ” ) . التي أطلقها مركز اليوبيل للتميز التربوي

وأشارت مديرة المدرسة أنسام فرحان عبيدات لكنانه نيوز بأنه ونتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المدرسة على مدى أسابيع طويلة وبالتعاون مع الجهات المعنية , فقد تكللت عذع الجهود بالوصول لما نرمي اليه ونرغب .
وبينت عبيدات بأن فريق من طالبات المدرسة تمكن من الفوز بالمراحل الاولى من المسابقة , وقد تم تكثيف التدريبات اللازمة لخوض غمار المسابقة في ماليزيا .

وبينت المديرة عبيدات بأن الفريق المشارك بالمسابقة يتكون من الطالبات راما جرادات وندى عبابنه ونرجس عبابنه ولانا عبابنه ودانا عبابنه والمعلمة رانيا بدر عبيدات والمشرف التربوي الدكتور عبد الله العلاونه الى جانب المديرة .

وكنانه نيوز التي تابعت نشاطات الفريق منذ بداياتها ؛ تتمنى للفريق التوفيق والنجاح , وأن يعلي راية الوطن في المحافل الدولية , وان يكون التميز والتوفيق حليفا له .