رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2020/06/03

شكاوي من سير طلبة المدارس في سعة الشوارع الرئيسة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إشتكت معلمات ومواطنين من مختلف مناطق لواء بني كنانه من قيام بعض الطلبة والطالبات بالسير أثناء توجههم صباحا لمدارسهم وخلال رحلة العودة منها بالسير في وسط الشوارع , مما يعرضهم والحالة هذه الى خطر الاصابة بحوادث السير .

وأشارت معلمات فضلن عدم الاشارة اليهن الى أنهن يعانين الكثير جراء قيام بعض الطلبة بالسير في وسط الشــــــــــوارع الرئيسة منها والفرعية في الفترتين سالف ذكرهما , وأن ذلك الامر يدفعهن للتأني في القيادة بسياراتهن مما يؤدي في بعض الاحيان لتأخيرهن عن دوامهن الرسمي .

ولفتت إحدى المعلمات التي تعمل في مدرسة تابعة لبلدية الكفارات بأنها شاهدت ومن خلال رحلتها الصباحية الى المدرسة والمسائية بالعودة منها ظاهرة وهي قيام طلبة بدفع بعضهم البعض امام السيارات , وأنها سمعت أحدهم يقول للآخر :” لم تلق سوى هذه االمرأة كي تورطني معها , إبحث لي عن واحدة خلافها ” كونها ترتدي نقابا محذرة في ذات الوقت من تنامي مثل هذه الظاهرة في نفوس الطلبة .

وعودا على بدء ؛ فقد أشارت معلمات الى انه من الضرورة بمكان أن تقوم الهيئات الإدارية والتدريسية في المدارس بتنبيه الطلبة والطالبات على خطورة السير في سعة الشوارع , والعمل على حثهم على السير على أطرافها للحفاظ على صحتهم وسلامتهم , فهم ركيزة وعماد المستقبل .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

العثور على مواطن فقد منذ 5 أيام في دير علا

كنانه نيوز – عثرت فرق البحث في بلدية معدي الجديدة مساء اليوم الأربعاء، على مواطن …

اترك تعليقاً