إنقطاع التيار الكهربائي عن منازل في منطقة حرتا جراء تساقط أسلاك كهربائية فيها

0

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أدى تساقط لأسلاك كهربائية رئيسة في منطقة حرتا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه الى إنقطاع التيار الكهربائي عن مجموعة كبيرة من منازل المواطنين في المنطقة , وحضرت الكوادر المعنية في الدفاع المدني وقامت بحصر المنطقة ووضعت الحواجز لمنع مرور المركبات في المنطقة , وكذا الحال بالنسبة لكوادر شركة كهرباء محافظة اربد التي قامت بفصل التيار الكهربائي عن منازل في المنطقة , ولم تحدث بحمد الله إصابات بشرية .

ووفق المعلومات التي توفرت لدى كنانه نيوز ؛فقد إنقطعت الاسلاك الكهربائية في منطقتين تقعان في وسط المنطقة من الجهة الغربية والى الغرب من مسجد عمر بن الخطاب والثانية بالقرب من دوار حرتا الغربي , وأشار شهود عيان الى أن كتلا من اللهب تساقطت حال حدوث ” شورت ” كهربائي في المنطقة الثانية جراء تساقط هذه الاسلاك الكهربائية .

وتشير هذه المعلومات بأن سبب تساقط الاسلاك الكهربائية في منطقتين قريبتين هو عبث أطفال من خلال رميهم لقطع حديدية او لكرات بلاستيكية كانوا يلهون بها في الشوارع .

وقامت الكوادر المعنية في الدفاع المدني بعملية إطفاء لحريق بسيط وقع في منطقة حدوث ” شورت الكهرباء” , وحالت دون إمتداد اللهب للمنزل المجاور .

وفي الاثناء لا زالت الجهات المعنية تواصل عمليات التحقيق لمعرفة الظروف والملابسات التي ادت لتلك الحادثة .

Leave A Reply