رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/08/22
الرئيسية / الشريط الأخباري / المتصرف الرواشده :” الوضع الصحي للحالات المصابة بالتسمم الغذائي بخير وبحالة جيدة “

المتصرف الرواشده :” الوضع الصحي للحالات المصابة بالتسمم الغذائي بخير وبحالة جيدة “

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

وجه متصرف لواء بني كنانه زياد عيسى الرواشده رسالة طمأنينة لأهالي لواء بني كنانه من خلال ” موقع وكالة كنانه” نيوز الاخبارية , مبينا فيها بأن الوضع الصحي لحالات التسمم الغذائي الذي حصل قبل يومين في منطقة حاتم ممتاز ومستقر ولا داعي للخوف او القلق مطلقا , وأن الامور تحت السيطرة .

وبين الرواشده في حديث خاص بكنانه نيوز بأنه بقي في المستشفيات قيد العلاج 26 حالة في مستشفى اليرموك الحكومي و11 حالة في مستشفيات مدينة اربد , وتتمتع بصحة جيدة , مؤكدا في ذات الوقت على عدم تداول الاخبار غير الدقيقة والتي تؤدي الى بث الخوف في نفوس المواطنين .

ولفت الرواشده الى ضرورة الابتعاد عن الاشاعات التي تكثر في مثل هذه الظروف الصعبة في حياة المواطنين , والعمل على إعتماد المعلومة الصادقة من مصادرها الرئيسة والاعلام الواعي الحر الصادق , و من يود التأكد من الحقيقة الذهاب الى المستشفيات والاطلاع هناك على الحقيقة .

وأوضح الرواشده بأن السبب الرئيس في حدوث حالات التسمم الغذائي بهذا الحجم ليس من المياه , وأنه لو كان الامر كذلك – مصدر التسمم من المياه – لكانت كارثة ولكانت النتائج وخيمة , معتقدا بأن السبب الرئيس هو من بعض أنواع الاطعمة

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة

كنانه نيوز – ذكر موقع طقس العرب، أن زلزالا خفيفا بقوة 2.7 درجة على مقياس …