إعادة تأهيل وتعبيد شارع في بني كنانه

كنانه نيوز = بكر محمد عبيدات

على الرغم من الوعود التي تلقتها كنانه نيوز من المسؤولين الاشغال العامة او في بلدية الكفارات سواء في المجالس البلدية السابقة او اللجان البلدية اللاحقة والتي إنتهت مهامها مؤخرا , الا أن الشارع الفاصل ما بين منطقة حبراص من الجهة الشرقية او ما يعرف بين المواطنين بطريق المعاصر لا زال يئن ويعاني من كثرة الحفر والمطبات في سعته , مما يعني تشكل مصادر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم .

وأشار مواطنون لكنانه نيوز بأنهم يأملون بالجهات المعنية في وزارة الاشغال العامة وبلدية الكفارات بأن تقوم على إعادة تاهيل وتعبيد هذا الشارع الحيوي والذي يوفر ويختصر عليهم مسافات طويلة , ويحول دون مرورهم بتجمعات سكانية تشهد إزدحامات مرورية طيلة ساعات النهار والليل .

ولفتوا الى أن هذا الشارع كان لسنوات خلت يعتبر من الشوارع والطرقات الرئيسة في المنطقة , خاصة بالنسبة لمواطني منطقة حرتا وحبراص , كونه يعتبر من الطرق المختصرة والآمنة , وكان من الطرق الرئيسة في عملية تنقل المواطنين من والى مدينة اربد وبقية مناطق المملكة , داعين الجهات المعنية بضرورة العمل على إيلاءه العناية والاهتمام المناسبين كونه يهم شريحة كبيرة من شرائح المجتمع المحلي .

وكان مصدر في مكتب الاشغال العامة قد أوضح لكنانة نيوز بأنه لا توجد مخصصات مالية لغايات إعادة تأهيل الشارع مثار الحديث وتعبيده , وسيصار الى ذلك حال توفرها في الايام القادمة .