وسط حضور كبير الزعبي تفتتح معرض للفنون التشكيلية ( العيون تتكلم 2 ) في محافظة اربد

كنانة نيوز – خاص – محمد محسن عبيدات

رعت الفاضلة فايزة الزعبي رائدة العمل التطوعي نائب رئيس الجمعيات الخيرية افتتاح معرض الفن التشكيلي ( العيون تتكلم 2) في جاليري ارب ارت وبحضور مديرة الجاليري مرام الحسن والفنان التشكيلي الكبير محمد الهزايمة المنسق العام للنشاط وعدد كبير من الشخصيات الثقافية والمهتمين من ابناء المجتمع المحلي ورجال الاعلام والصحافة .
وبينت الزعبي بان المعرض يهدف الى المساهمة في تطوير الفن التشكيلي في محافظة اربد والعمل على تعزيز الروابط مع الهيئات الثقافية المتشابهة محلياً وعربياً ودعم العمل الثقافي الجماعي وإظهار الدور الحضاري للفن التشكيلي الأردني والعربي والتواصل مع المجتمع المحلي والمساهمة بتنميته ثقافياً وإجتماعيا .
واشادت الزعبي بمنظمي المعرض والجهود المبذولة من قبلهم والدور الكبير الذي يقدمه الفن التشكيلي من خلال نقل رسائل مختلفة للمجتمع تتعلق بصميم حياتهم بطريقة فنية رائعة وبأسلوب جميل جدا داعية جميع المؤسسات المختلفة للوقوف الى جانب هؤلاء الفنانين التشكيلين وتقديم الدعم اللازم لهم .
 
 
 
الفنان التشكيلي الكبير محمد الهزايمة المنسق العام للنشاط بين بان المعرض يهدف الى العمل على تنمية الوعي الفني، والجمالي لدى المواطنين عن طريق نشر الثقافة الفنية الاردنية والعربية من خلال الدمج بين فنانين تشكيليين من الاردن ومن دول عربية اخرى لغايات اكتساب وتبادل الخبرات والمعلومات وما توصل اليه الفن التشكيلي في الاردن والعالم العربي ، وكذلك يهدف الى تنشيط الحركة الفنية التشكيلية . واضاف الهزايمة ان المعرض سينعكس ايجابا على الاساليب الفنية وتطويرها بشكل كبير . 
 
 
وشارك في المعرض الفنان التشكيلي حسين الشطي فنان فرنسي من اصل جزائري  والفنانة التشكيلية جاناريتا العرموطي من الاردن .
 
وفي نهاية المعرض تم تكريم عدد كبير من المشاركين من قبل راعية الحفل بالدروع والشهادات التقديرية .