رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/08/18
الرئيسية / اهم الأخبار / اصحاب المخابز في بني كنانه يشتكون من رداءة الطحين

اصحاب المخابز في بني كنانه يشتكون من رداءة الطحين

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إشتكى مالكي مخابز وخبازون من لواء بني كنانه من تردي نوعية الطحين الذي يستخدمونه في مخابزهم , وأنهم يواجهون صعوبات كبيرة في التعامل مع العجين منها بأنه لا يمتص الماء بالدرجة الكافية, وباللهجة العامية لا يوجد به ” حِيل ” .

وأشاروا لكنانه نيوز بأنهم لاحظوا ومنذ فترة بسيطة بأن نوعية الطحين التي تأتي لهم من إحدى المطاحن في منطقة غرب اربد سيئة للغاية , وليست ضمن المواصفات المطلوبة بصورة مطلقة .

ولفتوا الى أنهم إعتادوا على نوعية جيدة نسبيا من الطحين , الا أنهم فوجئوا بتوريد طحين ذو نوعية سيئة لمخابزهم , الامر الذي سيؤدي الى إبتعاد المواطنين عن شراء حاجاتهم من الخبز من مخابزهم , مما يعني والحالة هذه الحاق الضرر والخسارة بهم .

وناشدوا من خلال ” كنانه نيوز ” الجهات المعنية بضرورة العمل على توريد طحين للمخابز ذو مزايا ومواصفات جيده , وضمن حدود وتعليمات المؤسسات المعنية بذلك , كمؤسسة المواصفات والمقاييس وخلافها , للحيلولة دون الحاق الخسائر المادية بهم .

وكان مواطنون قد إشتكوا من تردي نوعية الخبز الذي يشترونه من بعض المخابز في اللواء , وأنهم لا يكادون يحضرونه للمنازل , وإذا به يجف وبالتالي لا يصلح للإستهلاك البشري , متسائلين عن الجهة المسؤوله عن ذلك الامر .؟

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الاحد.. إنخفاض طفيف على درجات الحرارة

كنانه نيوز – تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف، وتكون أقل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا …