رئيس نادي كفرسوم الرياضي المهندس خالد عبيدات  يقدم استقالته

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

أعلن رئيس نادي كفرسوم الرياضي المهندس خالد عبيدات  استقالته من رئاسة النادي مؤكداً أنه يترك كفرسوم لجيل يستطيع قيادة النادي , وأضاف أمس ومن خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بانه  تقدم رسمياً باستقالة من رئاسة نادي كفرسوم الرياضي الى  مدير شباب محافظة إربد السيد جمال الزعبي .

 

ووجه عبيدات رسالة الى أبناء منطقة كفرسوم قال فيها :

الأهل والعزوة والأحبة والأصدقاء تحيه واحترام وبعد :
الحمد لله رب العالمين بعد أن تقدمت رسمياً باستقالتي من رئاسة نادي كفرسوم الرياضي صباح أمس إلى عطوفة مدير شباب محافظة إربد السيد جمال الزعبي بعد أن تشرفت بأن أكون رئيساً لهذا النادي منذ عام 2013 م هذا الصرح الذي أحببته وعشقته والحريص على سمعته وتقدمه مثل أي واحد من أبناء البلدة الغيورين والحريصين على هذا الصرح العظيم وسمعته ..
لقد كانت تلك الفترة من أجمل لحظات عمري وبذلت كل ما بوسعي مع زملائي أعضاء الإدارة لان يصل هذا النادي إلى المكانة التي يستحق ولم تكن الطريق مفروشة بالورود ولكنها كانت تحمل الفرح والسرور والتعب والشقاء والضغط النفسي ما بين نتائج مميزة وانتصارات والصعود لدور المحترفين وبين هزائم وانكسارات والهبوط للدرجة الأولى ..
أتكلم بمنتهى الصراحة والشفافية وبما يمليه ضميري فأنا لا ادعي الكمال فأنه لله وحده . لقد اجتهدنا وحاولنا وبذلنا كل جهد في سبيل رفعة النادي كما فعل رؤساء النادي الذين سبقوني جميعاً ..
استطيع أن أقولها بصراحة أن سبب تذبذب الفريق ما بين الصعود والهبوط من الدرجة الأولى إلى دور المحترفين وبالعكس تعود إلى سببين رئيسين ..
أولا: قلة الدعم المادي وعدم وجود أي مصدر دخل ثابت .. 
ثانياً :الاتحاد الأردني لكرة القدم يتحمل مسؤولية ما أصاب الكره الأردنية وبخاصةً الأندية التي لا يصلها دعم ثابت وشركات ترعاها بسبب نظام الاحتراف المهلك وغير المناسب لبيئات كما في بلدنا ..
وحتى لا يؤخذ الأمر تبريراً لما واجهنا وسنواجه مستقبلا حالنا وكثير من الاندية والشّمس لا تغطى بغربال فقد كان عدد فرق الشمال الممثلة بدور المحترفين يصل إلى النصف وأكثر وتراجع الى ناديين فقط بعد تنفيذ الاحتراف وسيتراجع بالمستقبل بسبب عدم قدرتها على مواجهه معطيات ونظام الاحتراف فأنديه الصريح والعربي والجليل والكرمل والشيخ حسين وكفرسوم واتحاد الرمثا والحبل على الجرار ذهبت لدوري المحترفين لكنها عادت مسرعه محبطه وغارقة بالديون والمديونية والعجز لسنوات طوال ورغم كل ذلك والحمد لله فقد عملنا على بناء قواعد من الفئات العمرية لقناعتنا بأنه الحل الوحيد والأمثل لمواجهه تلك الظروف الصعبه وهي فئات تحت سن 14،16،18،20 ولكن الادارة لم تتمكن من متابعة الامر امام العجز عن تأمين الاجهزة الفنية التدريبية لها والتجهيزات والملابس الرياضية والمتابعة الإدارية لها مما تسبب بهجره عدد من لاعبين ابناء البلدة المميزين الى أندية أخرى بحثا عن بيئات أمنه فنيه وماديه لم يحصلوا عليها في ناديهم الأم كفرسوم . 
وأخيرا أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والمحبة لأخي وصديقي سعاده النائب عبدالله عبيدات الذي كان الداعم الرئيسي للنادي ماديا ومعنويا والمتصل والمتواصل والى كل مخلص ووفي من الاهل والأحبة قام بتقديم الدعم للنادي واعتذر عن ذكر الأسماء لان القائمة ستطول وخوفا من أنسى ذكر اسم صديق وداعم ويسجل عتبه وغضبه . 
كل الشكر والاحترام لزملائي أعضاء مجلس الادارة المحترمين الذين تشرفت بالعمل معهم السادة عمار محمد قاسم ، بلال سليمان ، حسين مفلح ، محمد فندي ، عبدالله حسين ، اشرف فيصل ، ركاد حسين ، محمد ابراهيم السعود ، احمد يوسف الحمزه .
ولا أنسى الجمهور المخلص الوفي لناديه له مني كل المحبة والاحترام .
أتمنى من الله كل التوفيق والنجاح والتقدم لنادينا الحبيب الذي سيبقى حبي وعشقي وسيبقى أهلها الطيبون أحبتي وأهلي وسامح الله الجميع
المهندس خالد احمد عبيدات 
6/9/2017.