المشرفون على امتحان الثانوية العامة ببني كنانه يقسمون اليمين القانونية / صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أكد مدير التربية والتعليم في لواء بني كنانه الدكتور عثمان محمود بني يونس على حرص المديرية على تهيئة الظروف المناسبة كي يقوم الطلبة بمختلف مستوياتهم الدراسية , على أداء امتحاناتهم المدرسية بكل سهولة ويسر ووسط أجواء آمنة ومطمئنة لا يكعر صفوها شيء , وأنها قامت ومن خلا ل الكوادر المعنية بها برفد القاعات المخصصة لاداء امتحان شهادة الدراسية بها بالمستلزمات اللازمة , وانها باتت  مستعدة وجاهزة لاستقبال الطلبة

وأشار الدكتور بني يونس خلال لقاءه  في قاعة الاجتماعات بمندوبي المديرية والمنسقين الإداريين لامتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية 2021 بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور عبدالله الشياب ورئيس قسم الرقابة الداخلية السيدة سمية عبيدات ورئيس قسم الامتحانات الأستاذ أحمد عبد الحميد عبيدات وأعضاء القسم الى ان مديرية التربية والتعليم في اللواء قد حصلت على اعلى درجات التميز , ولا أدل على ذلك من الانخفاض الكبير في  عدد المخالفات في الامتحانات التي تم اجراؤها في أعوام سابقة .
وبين أن الهدف ليس العقوبة وإنما منع الطالب من التجاوز لتعليمات الامتحان .. وأشاد بفكرة وجود مندوب للمديرية ومنسق إداري حيث ساعدت رئيس القاعة على إدارتها بالتعاون مع لجنة الامتحان من مندوب الوزارة وديوان المحاسبة .. والكل يعمل بروح الفريق الواحد .. مندوب المديرية سفير يعمل بكامل طاقته ليعطي الصورة المشرقة الناصعة ، والمنسق الإداري يعمل على تجاوز كل السلبيات التي من شأنها إعاقة سير الامتحان.
وإستعرض الدكتور بني يونس التعليمات الناظمة للامتحانات والتي يجب على الجميع الالتزام بها .. فالامتحانات واجب ديني وطني مؤتمنون على تنفيذه بتفانٍ وإخلاص , داعيا الى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد , ذلك ان النجاح لا يمكن  بأي حال من الأحوال نسبه لجهود فردية , بل يُنسَب للجهود الجماعية , متمنيا التوفيق والنجاح لكافة الطلبة .
وأقسم مندوبو المديرية والمنسقون الإداريون أمام مدير التربية والتعليم على الالتزام بالتعليمات الموكولة إليهم في العمل بكل صدق وأمانة .

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏زهرة‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏، ‏جلوس‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏زهرة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

 

التعليقات مغلقة