رصد 130 ألف دينار لتنفيذ مشاريع زراعية في بني كنانه

كنانه نيوز –

ضمن مشروع تعزيز الأمن الغذائي التي تنفذه وزارة الزراعة وبالتعاون مع الجهات المعنية , تم توقيع كافة الاتفاقيات التي تم توقيعها فيما بين الوزارة و عدد من المزارعين بهدف تنفيذ العديد من الانشطة الزراعية والتي ستسهم بصورة مباشرة في تحسين الواقع المعيشي للاسر المستفيدة من هذه المشاريع , فضلا على اهميتها في الارتقاء بالواقع الزراعي في اللواء .

وأشار القائم باعمال مدير مديرية زراعة بني كنانه المهندس عبد الاله علي عبيدات الى انه وضمن هذا المشروع الذي يشمل العديد من المناطق والتجمعات السكانية في اللواء , تم العمل على الانتهاء من توقيع الاتفاقيات المبرمة فيما الاطراف المشاركة بالمشروع والتي يبلغ عددها عشرين اتفاقية .

ولفت المهندس عبيدات بانه تم رصد مبالغ مالية لتنفيذ هذا المشروع في اللواء حيث بلغ مجموعها 30 الف دينار , وتشمل القيام بالعديد من الانشطة الزراعية مثل : حفر آبار لتجميع مياه الامطار , ووضع اسلاك شائكة مختلفة الانواع , والقيام بجملة من الاعمال الزراعية التي من شأنها تعزيز هذا الجانب .

وأوضح المهندس عبيدات بان مجموع المساحات التي تم شمولها ضمن هذا المشروع والذي ينفذ في 13 تجمعا سكانيا ومنطقة في شتى مناطق اللواء حوالي 130 دونما , موضحا بان المديرية ومن خلال حرصها على الارتقاء بواقع القطاع الزراعي تقوم بتقديم وتنفيذ المشاريع التي من شأنها تحقيق هذا الهدف وبالتعاون مع الجهات المعنية .

التعليقات مغلقة