تربية بني كنانه تنهي استعدادتها لامتحان الثانوية العامة

كنانه نيوز –

بهدف العمل على تأهيل وتجهيز القاعات التي سيتم تقديم امتحان شهادة الثانوية العامة للدراسي الحالي , تم إعتماد  15 مركزأ في عدد من مناطق اللواء , تم اختيارها من قبل الجهات المعنية روعي من خلالها اعتماد اسس ومعايير راعت اعلى درجات العدالة والمساواة بالتعامل , وفق مدير التربية والتعليم في اللواء الدكتور عثمان بني يونس.

وأوضح الدكتور بني يونس بانه تم  زيارة هذه القاعات والتي يبلغ عددها  37  قاعة , من قبل وزي التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور  ,وإطلع على جاهزية هذه القاعات , وأن عدد المشتركين بالامتحان 3071 طالبة وطالب من مختلف المسارات التعليمية الاكاديمية منها والمهنية , وانه تم توفير كافة المستلزمات اللازمة لسير عملية الامتحانات بكل سولة ويسر .

واضاف بانه تم وبمبادرة من وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ابو قديس تم العمل على تجهيز هذه القاعات التي هي كاملة جاهزة لاستقبال الطلبة كي يقوموا باداء الامتحانات بها دون حدوث اية أمور من شأنها التأثير على حُسن سيرها بالطريقة التي يسعى القائمون عليها ان تتم وتجري .

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور ابو قديس قد زار عددا من قاعات الثانوية العامة في اللواء , برفقة عدد من المسؤولين في الوزارة.

التعليقات مغلقة