إصابة 3 أشخاص .. واحتراق قلاب حكومي بحوادث متفرقة في بني كنانه

كنانه نيوز –

أصيب ثلاثة اشخاص في لواء بني كنانه بجروح ورضوض وكسور نتيجة لتعرضهم لحوادث متفرقة , وتم نقلهم للمستشفيات القريبة من قبل الكوادر المعنية بالدفاع المدني باللواء , الى جانب احتراق قلاب تابع لبلدية الكفارات , ولم تحدث اصابات بشرية جراء تلك الحادثة .

وتشير التفاصيل ؛ الى انه تم اصابة شخصين بجروح وضوض وكسور نتيجة لحادث تصادم وقع على الطريق الدولي الواصل بين مدينة اربد وقرى اللواء الغربية , وتحديدا مقابل احدى معاصر الزيتون , وانه تم نقل المصابين من قبل الجهات المعنية الى مستشفيات قريبة , ووصفت حالتهما العامة بالمستقرة ما لم تحدث لهما مضاعفات لا سمح الله مستقبلأ .

وفي الحادثة الثانية ؛ فقد اصيبت طفلة سورية الجنسية نتيجة لتعرضها للصدم من قبل احد الخيول التي تعمل في استراحة شعبية بمنطقة جلجلا التابعة لبلدية الشعلة باللواء , وانه تم نقلها للمستشفى بواسطة الجهات المعنية , و اشارت مصادر طبية معنية بانه تم اجراء االاسعافات الاولية اللازمة للطفلة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية المعنية , وانه تم ادخالها للمستشفى للمراقبة الصحية .

وتشير التفاصيل؛ بان قلاب تابع لبلدية الكفارات قد تعرض للاحتراق أثناء توقفه في قسم الحركة التابع للبلدية في منطقة حبراص , وان الكوادر المعنية في الدفاع المدني عملت على إخماد الحريق وحالت دون إمتداد السنة اللهب للسيارات المجاورة , ولم تسجل اية اصابات جراء الحريق .
وحول سبب الحريق ؛ فقد اشار شهود عيان بانه بسبب قيام عدد من المواطنين بحرق الاعشاب الجافة بالقرب من القلاب , وانه ولاسباب مختلفة إمتدت السنة اللهب لمقدمة القلاب وعدد من الأشجار في الموقع .

واشار متصرف اللواء الدكتور مخلد مجحم الفواز بان الكوادر المعنية وحال علمها بالحادثة , توجهت صوب مكان وقوع الحريق , وعملت بكل إحترافية ومهنية على اطفاء الحريق , وحالت دون إمتداد السنة اللهب للسيارات المتوقفة بالموقف التابع لبلدية الكفارات , موضحا بانه لم يحدث اصابات بشرية جراء ذلك , وان سبب الحريق لا زالت الجهات المعنية تواصل تحقيقاتها للوصول اليه .