النائب العجارمة يرفض العودة الى مجلس النواب

كنانة نيوز – قال متصرف لواء ناعور ان النائب المجمد عضويته  أسامة العجارمة ابلغ نواب الدائرة الخامسة في في العاصمة عمان رفضه العودة الى مجلس النواب.

وقال المتصرف في كتاب وجه الى محافظ العاصمة لاطلاعه على تطورات الاحداث في لواء ناعور وفي قضية النائب أسامة العجارمة ، ان النائب توارى عن الأنظار في احد المنازل في اللواء ، ورفض التواصل مع أي طرف.

كما رفض النائب التواصل مع نواب الدائرة الخامسة لقبول تفويضهم في تقديم مذكرة نيابية لإلغاء قرار التجميد وإعادته إلى المجلس، وابلغهم أنه لا يرغب بالعودة إلى المجلس النيابي.

وبحسب المتصرف فان النائب رفض أيضا التواصل مع أعضاء مجلس قبيلة العجارمة والجلوس معهم، والذين يريدون توضيحا من النائب عن مطالبه، لكي تتبانها العشيرة وتحدد موقفها منها.

من جهة أخرى ، كشف النائب ناجح العدوان عن تطورات الوساطات النيابية لانهاء الخلاف مع النائب أسامة العجارمة، ومصير المذكرة النيابية التي تبناها نواب الدائرة الخامسة لاعادة النظر بقرار تجميد النائب العجارمة.

أكد العدوان أن الغالبية العظمى من نواب المجلس ممن لم يحضروا الاجتماع أكدوا خلال التواصل معهم استعدادهم التام للتوقيع على المذكرة والتصويت على الغاء العقوبة بعد تقديم الاعتذار من العجارمة، سواء كان خطيا أو من خلال النائب فراس السواعير العجارمة.

وأضاف أن الجميع مع أسامة قلبا وقالبا، لكن النظام يستوجب تقديم الاعتذار للسير بالمذكرة النيابية والتصويت عليها.

وبين أن آخر تواصل مع النائب أسامة كان يوم الجمعة، والذي ابدى حينها رفضه الاعتذار، مشير العدوان إلى أن الأمر قد يكون تغير الان.