نقابة الصحفيين تقيم مأدبة غداء تكريما للزملاء الصحفيين الحجاج في مكة المكرمة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أقامت نقابة الصحفيين في مكة المكرمة مأدبة غداء تكريما للزملاء الحجاج من الصحفيين الأردنيين من مختلف البعثات بحضور وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات .

ووفقا لبيان صحفي اكد الزميل فايز أبو قاعود رئيس البعثة الصحفية بحضور وزير الأوقاف الدكتور وائل عربيّات ومدير دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش وعدد من مدراء في الوزارة، حرص مجلس النقابة على التواصل والاطمئنان على أوضاع الزملاء الصحفيين من مختلف البعثات.

وأضاف ابو قاعود إن النقابة حريصة على توفير كل ما يلزم الزملاء من اجواء ومستلزمات تمكنهم من التغطية الإعلامية لشؤون الحجاج الأردنيين.

ونقل ابو قاعود تحيات نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة وأعضاء المجلس للزملاء، حيث عبروا عن اعتزازهم بأفراد البعثة وثقتهم بأدائهم ودورهم السامي في متابعة شؤون الحجاج.

فيما قال الزميل حسين الرواشدة ان مبادرة نقابة الصحفيين بهذه الخطوة الاولى من نوعها في التشبيك والتعاون ما بين مؤسسات الدولة يسجل لها، ويبرهن على مدى حرص الجميع في التعاون والتكاتف من اجل خدمة المواطن الاردني أينما وجد.

بدوره وجه رئيس البعثة الإعلامية الرسمية نسيم الخمايسة الشكر والتقدير لنقابة الصحفيين على لفتتها الكريمة، مؤكدا ان بعثة التلفزيون الاردني على تواصل دائم مع الزملاء من مختلف البعثات للتعاون في متابعة اوضاع الحجاج الأردنيين.

من جهته أثنى عربيّات على البعثة الصحفية الأردنية، مؤكدا انه تلمس في أفرادها الحرص على نقل الأحداث بدقة، مثلما كانوا خير سفراء للمملكة والحريصين على متابعة شؤون الحجاج اولا بأول.

-(بترا)