بالصور : مبادرة جدارا تطلق الأردن أحلى لتنمية السياحة الداخلية

كنانة نيوز – موسى النعواشي – أطلقت مبادرة جدارا للعمل الاجتماعي ، حملة لتنمية السياحة الداخلية، والسياحة العلاجية، والدينية في المملكة ، وذلك من خلال إطلاق الوسم #الأردن_أحلى ، وستشمل الحملة إطلاق عدد من الكليبات الخاصة بالمواقع السياحية في الأردن ، إضافة الى مسابقات في التصوير لتلك المناطق السياحية .
وفي هذه المناسبة قال فرج العمري رئيس ومؤسس مبادرة جدارا : ” تهدف الحملة بشكل خاص إلى توعية المواطن بأهمية القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني وإبراز الأردن كوجهة سياحية مميزة وتوفير فرص عمل من خلال تشجيع السياحة والاهتمام بالمواقع السياحية والأثرية والمحافظة عليها ، إضافة إلى حسن التعامل مع الزائرين من السياح الذي يعكس كرم ضيافة الشعب الأردني وشهامتهم مما ينعكس إيجاباً على الأردن والسياحة الداخلية فيه.
وأضاف العمري ” كما يجب أن لا نغفل دور المواطن الأردني الكبير الذي يلعبه من خلال الترويج على منصات التواصل الاجتماعي والمشاركة الإيجابية اتجاه وطننا .
وتعد السياحة رأس مال الأردن التي يمكن من خلالها تعزيز الوضع الاقتصادي وزيادة حجم المردود السياحي وبناء صورة سياحية مميزة للأردن لأنها أكثر الصناعات نمواً وازدهاراً.
وتسعى المبادرة لاستكمال الزيارات للمناطق الأثرية في الشمال الأردني وتحديداً منطقة أم قيس وستقوم بتنظيم زيارة لباقي المناطق الأثرية الموجودة في المملكة.
وأضاف العمري : ” الأردن بلد غني بالكثير من المناطق السياحية ولهذا جاء إطلاق الحملة لتعزيز السياحة الداخلية بالأردن والترويج للمناطق السياحية والطبيعية فيه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للزوار العرب والأجانب في مختلف الدول “
زيارة منطقة أم قيس.
تعرفو على واحدة من أجمل المناطق السياحية في الأردن .. منطقة أم قيس.