رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2021/05/09

هالة صدقي تكشف فبركة مقلب رامز جلال.. وسر رفضها الظهور معه

كنانة نيوز – كشفت الفنانة هالة صدقي، عن سبب الخلاف بينها وبين الفنان رامز جلال، في طريقة تقديمه لبرامج المقالب التي تُعرض كل عام.

أوضحت هالة صدقي في لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على قناة “القاهرة والناس”، أنها قبلت الظهور مع رامز جلال في أحد حلقات موسم سابق من برنامجه، على أن تشاهد الحلقة في مرحلة المونتاج وقبل عرضها.

تابعت أن فريق البرنامج تحجج بأن المونتاج يتم خارج مصر، ولكنها أصرت على مشاهدتها، لافتة إلى أنها غضبت من رامز بسبب الأوصاف التي ينعت بها الفنانين في المقدمة.

وأكدت هالة صدقي في لقائها التليفزيوني، أن مقالب رامز جلال “مفبركة وكلنا عارفين، لكن بنقدم محتوى يبسط المشاهد ويسليه، أنا أقبل اتشتم في دور أو شخصية بعملها إنما هالة صدقي لا، وما روحتش لهاني رمزي برنامجه عشان بيدفع أكتر، بالعكس رامز فلوسه أكتر، ولا عشان صاحبي أكتر، لأن رامز صاحبي أكتر، لكن هاني مبيعملش كده”.

لماذا يفرح المشاهدون في الفنانين أثناء برامج المقالب؟

أكدت الفنانة أن هناك قطاعًا من الجمهور، يشمت بالفنانين لأنه يحمل لهم غلًا، لأنه يراهم مترفين ومنعمين، بالتالي فهذه فرصة للتشفي فيهم.

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.

وكانت “mbc مصر” طرحت البرومو الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار”، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 7.2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

قائمة ضحايا رامز جلال في “رامز عقله طار”

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد “رامز عقله طار”، كل من هؤلاء النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وآخرين.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الفنان محمد ختوم العبادي في ذمة الله

كنانة نيوز – توفي مساء اليوم الأربعاء، الفنان الأردني، محمد الختوم العبادي، بعد صراع مع …