دائرة أراضي بني كنانه ..مثالاً للالتزام بالإشتراطات الصحية والعمل الجاد / صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

دائرة الاراضي والمساحة في لواء بني كنانه تعتبر من الدوائر التي تتقيد وبصورة تامة بالاشتراطات الصحية مثل التباعد الجسدي والالتزام بارتداء الكمامات سواء بالنسبة للعاملين فيها او المراجعين لها , وهي بذلك تقوم بترجمة توجهات الجهات المعنية في هذا المجال للحيلولة دون تسجيل المزيد من الاصابات والوفيات بفيروس كورونا .

” كنانه نيوز ” وعلى إمتداد ايام قامت بزيارة الى الدائرة التي تقع في مجمع دوائر اللواء في الطابق الأخير منه , ويمكن لمن يود مراجعتها الدخول من ابوابها الرئيسة من الجهة الغربية من المجمع او من خلال الباب الفرعي فيه , وسجلت بالصورة والكلمة الاجراءات التي تقوم بها في هذا الخصوص .

بداية كان اللقاء مع مدير الدائرة محمد موسى المحافظة والذي أشار الى انه لا يحب الحديث لوسائل الاعلام ليس ضعفا , وإنما رغبة منه بان الافعال هي التي تتكلم , وليس الاقوال , وان الأولى هي من تسنج جملا من النحاج وتصيغ عبارات البناء , والاقوال ستظل مجرد اقوال لا فائدة منها ترتجى ولا منفعة ان لم يتبعها الفعل الحاد .
وبين المحافظة بان الدائرة ومنذ بداية جائحة كورونا قبل عام ونيف , عملت على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للحد من فيروس كورونا , فقامت بتوفير المعقمات للموظفين والمراجعين , وعملت على تعليق المنشورات على جدران الدائرة وبصورة واضحة كي يتمكن المراجعون من قرائتها , لافتا الى انه وفضلا عن ذلك يتم التنبيه على المراجعين غير الملتزمين بضرورة العمل على الالتزام بالتعليمات الخاصة بذلك الامر .

ولفت المحافظة الى ان الدائرة تقوم على تقديم الخدمات للمواطنين في شتى مناطق اللواء والمناطق المحيطة به , ضمن الامكانات المتوفرة والمتاخة , ويكون دوام الموظفين وفق التعليمات الصادرة عن الجهات المعنية , وبالصورة التي معها نضمن سلامتهم والمراجعين , وهو ما نطمح اليه ونرجو , الى جانب القيام بعمليات التعقيم في حال اقتضت الضرورة لذلك .

موظفي الدائرة وموظفاتها يقومون بالاعمال الموكولة اليهم دونما كلل او ملل , وضمن الامكانات المتوفرة لديهم ووفق استطاعتهم , يحرصون على ان يخرج المراجع للدائرة وهو راضٍ عما تم تقديم له من خدمة , هاجسهم هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين , لا ينتظرون كلمة شكر من مواطن او مراجع او عبارة ثناء وتقدير من مسؤول .

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏