رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2021/04/17

المتصرف الفواز :يدعو رؤساء اللجان البلدية مواصلة الإرتقاء بواقع الخِدمات المقدمة للمواطنين

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أكد متصرف لواء بني كنانه الدكتور مِخلد مجحم الفواز على ضرورة العمل على تكاتف جهود الجميع في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا , وكلٌ ضمن الامكانات والمسؤوليات المناطة به , وان نعمل جميعا بروح الفريق الواحد , ذلك ان مسؤولية مكافحة هذا الفيروس ليست محصورة بفئة دون أخرى , بل هي مسؤولية جماعية تشاركية .

ولفت الدكتور الفواز خلال اجتماعه برؤساء اللجان المؤقتة لادارة البلديات في مكتبه الى ضرورة تكاتف جهود الجميع فيما بتعلق بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات الحياتية , والعمل بصورة جادة ومسؤولة لتحقيق هذه الاهداف , وان نرقى لمستوى المسؤوليات الملقاة على عاتق كل واحد منا , بضرف النظر عن الموقع الوظيفي الذي يشغل .

وأوضح الدكتور الفواز بانه بات على المواطنين ان يدركوا حجم الخطر الكبير من تفشي هذا الفيروس, لذا كان على المواطنين واجب التسجيل في المنصات الخاصة بعملية التطعيم ضد فيروس كورونا , وان نعمل كمسؤولين على حث المواطنين على اخذ المطاعيم الخاصة بهذا الفيروس .

واكد المتصرف الفواز على ضرورة متابعة كافة القضايا والملاحظات التي تتعلق بحياة المواطنين , خاصة قضايا النظافة والتنظيم , والشؤون الصحية والرقابة على المحال التموينية والغذائية , وغيرها من الامور ذات العلاقة والصلة .

من جانبهم ؛ أبدى رؤساء اللجان المؤقتة لادارة المجالس البلدية رغبتهم الاكيدة في العمل بهذا المجال , وأنهم سيقومون بالعمل بصورة جدية ومسؤولة في سبيل الارتقاء بواقع مستوى الخِدمات المقدمة للمواطنين , مقدمين شكرهم وتقديرهم للمتصرف الفواز على جهوده الكبيرة في تحقيق تنمية في كافة المجالات الحياتية وعلى شتى الصعد .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الوحدات يخسر أمام فولاد الإيراني في دوري أبطال آسيا

كنانة نيوز – خسر فريق الوحدات أمام فولاد الايراني، مساء السبت، في ثاني مباريات الفريق …