رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2021/04/18

فصل الشتاء يعري شوارع بني كنانه ومعظمها بحاجة لتأهيل / صور

كنانه نيوز

على الرغم من المطالبات العديدة من مواطنين في لواء بني كنانه بضرورة ايلاء الشوارع النافذة منها والفرعية العناية اللازمة , الا ان هذه الجهات لا تزال تصم آذانها عن الاستجابة لهذه المطالب , متذرعة بحجج ” أوهى ” من بيت العنكبوت .

وأشار مواطنون الى ان البنية التحتية في غالبية قري والتجمعات السكانية في اللواء بات بيان حالها غنيا عن التعريف , وان الشوارع فيها مهترئة ومليئة بالحفر المختلفة الاتساعات والمطابات التي وحالتها هذه تشكل مصادر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم .

ولفتوا الى ان الامطار التي توالى هطولها خلال الايام الماضية كشفت عن عيوب في هذه البنى التحتية وسوء تنفيذ وتخطيط , داعين الجهات المعنية الى ضرورة العمل على اعادة تأهيل وتعبيد هذه الشوارع كي تعود صالحة للسير عليها , وبالتالي الحيلولة دون الحاق الخسائر المادية بالمواطنين الذين يعانون ظروفا معيشية غاية في الصعوبة لاسباب لا يوجد مجال لذكرها ولا التطرق لها , كونها باتت من البديهيات الحياتية .

وكان غير مسؤول ومعني بهذا الامر قد اشار في تصريحات عدة , الى انه سيصار الى العمل على اصلاح هذه الحفر والمطبات , الا أن أيا من هذا الأمر قد نفذ على ارض الواقع , وبقيت الامور على حالها .

قد تكون صورة لـ ‏طريق‏

قد تكون صورة لـ ‏طريق‏

قد تكون صورة لـ ‏طريق‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شجرة‏، ‏شارع‏‏ و‏طريق‏‏

 

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الاجهزة الامنية تحقق في قضية مخدرات / تفاصيل

كنانه نيوز – تحقق الاجهزة الامنية المعنية في قضية من العيار الثقيل , وبطلها مسؤول …