المهندس جرادات : يصمم لوحة كهربائية تبين أماكن وعناوين جميع مدارس تربية بني كنانة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أبى الا ان يكون متميزاً في عمله الذي أحب , وبه أبدع ,لم تنل منه الصِعاب , فألانها بهمة وعزيمة واقتدار , هاجسه فقط المضي قدماً في طريق التميز والنجاح ,لم تعنه كثيرا عبارات الثناء والمديح ,والشكر ,, آثر العمل على القول ,,لايمانه بان العمل هو السبيل لتحقيق النجاح لا القول .

رئيس قسم التعليم المِهني في مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه المهندس أحمد قاسم الجرادات ,لم يشأ ان تأتي مناسبات وطنية دون ان يضفي او ان يكون له بصمات واضحة في المجال التعليمي التربوي الهادف ,فقام بعمل لوحة كهربائية تبين اماكن وجود المدارس التابعة للمديرية بمجرد ضغطة على زر كهربائي موجود في اللوحة .

المهندس الجرادات , عمل على توظيف ما توفر لديه من ادوات ومهام ومستلزمات , كي يقوم بتنفيذ عمله ,,صنع لوحة كهربائية تكون دليلا لكل من اراد معرفة اين تقع المدارس التابعة لتربية بني كنانه , ولمَّا كان التعليم المهني هو الرائد في هذا المجال ,,فقد ابدع وتميز في ما عمل .

المهندس الجرادات , أوضح بانه بامكان اي مسؤول في المديرية او راغب بمعرفة مكان المدرسة التي يريد , ان يقوم بالضغط على زر كهربائي مثبت عليه اسم المدرسة , فبالحال تضيء مكان المدرسة المُراد معرفة مكانها , بكل سهولة ويسر .

وعن المواد الأولية التي قام باستخدامها في صناعة اللوحة الكهربائية ؛ بين المهندس الجرادات بانها عبارة عن مواد اولية اسفنجية متوفرة في الاسواق المحلية ,

ولا تكلف ماليا الشيء الكثير ’ معربا عن امله بان يكون قد قدم لمديريته شيئا مفيدا , وذو فائدة ومنفعة , مقدما شكره وتقديره لمدير التربية والتعلم الدكتور عثمان بني يونس لما قدمه له من دعم ومؤازرة , والى المساعدين الاثنين الدكتور الشياب والملكاوي , والى الجميع .

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

 

 

 

لا يتوفر وصف للصورة.