شرطة الزرقاء تعثر على فتاة الهاشمية المفقودة.. تفاصيل

كنانه نيوز  –  قال مدير شرطة الزرقاء العميد أمجد خريسات ان طالبة الجامعة الهاشمية التي تداولت المواقع الالكترونية انها مفقودة ليست مفقودة وانها تغيبت عن منزل ذويها لفترة من الوقت لانها لم تتخرج من الجامعة مشيرا الى ان شرطة الزرقاء على علم بكل حيثيات قضية الطالبة وانها ستعود الى ذويها خلال ساعات وهي موجودة عند احدى صديقاتها في سكن جامعي.

واصدرت الجامعة الهاشمية بيانا بينت فيه أن الطالبة التي تم تداول اسمها في بعض المواقع الالكترونية التي أشارت إلى “أنها مفقودة منذ توجهها إلى حفل تخرجها ظهر يوم 21/8/2017 ولم تعد إلى المنزل، هي طالبة منقطعة عن الدراسة الجامعية في الجامعة الهاشمية منذ عام دراسي واحد (فصلان) الأول والثاني 2016/2017 في تخصص معلم تربية فنية في كلية العلوم التربوية، لأسباب أكاديمية.
وبينت الجامعة ان هذه الطالبة ليست من الطلبة المدرجين على قائمة دفعة الخريجين الذين احتفلوا بتخريجهم هذا الاسبوع إذ لم تستكمل متطلبات التخرّج من المواد الدراسية، والساعات المعتمدة.
وكان ذوي الفتاة قد ناشدوا الجهات الأمنية و المواطنين بالمساعدة في العثور عليها بعد أن فقدوها في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الإثنين. ” الرأي “