الفواز : إجراء 9700 فحصاً خاصاً بفيروس كورونا في محطات بني كنانه الثلاث

كنانه نيوز – – بكر محمد عبيدات

أكد متصرف لواء بني كنانه مِخلد مجحم الفواز على ان الحاكمية الادارية مستمرة في تنفيذ حملات الرقابة والتفتيش على المحال التجارية والمؤسسات التموينية والاسواق للتأكد من تقيد المواطنين بتعليمات الصحة والسلامة العامة , وذلك للحد والحيلولة دون اصابة المواطنين بفيروس  كورونا .

وأشار الفواز الى انه تم ومنذ بداية العام الحالي 2021 تم تحرير 17 مخالفة متعلقة باشتراطات الصحة والسلامة العامة , منها 13 مخالفة خاصة بالافراد , و4 مخالفات للمنشآت في شتى مناطق اللواء .

وحث المتصرف الفواز المواطنين على ضرورة التقيد بتعليمات الصحة والسلامة العامة , وذلك من المحافظة على صحتهم وسلامتهم واسرهم , وان يقوموا بارتداء الكمامات والقفازات , والتباعد الجسدي , وذلك للحيلولة دون اصابتهم بفيروس كورونا بمختلف اشكاله .

 

وعلى ذات السياق ؛ بين المتصرف الفواز بان المحطات المعتمدة لاجراء فحوصات الكورونا المعتمدة من قبل الجهات الصحية المعنية في مستشفى اليرموك الحكومي وفي مركز صحي حرثا الاولي ومركز صحي حاتم الاولي مستمرة في اجراء الفحوصات للمواطنين الراغبين بذلك , موضحا بان عدد الفحوصات التي تم اجراؤها في هذه المحطات الثلاث بلغت ومنذ الحادي والثلاثين من الشهر العاشر من العام الماضي ولغاية اليوم 9700 فحصا .