الدكتور الهواري: إطلاق مؤتمر تربوي حول التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا في جرش

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تنظم مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش (قسم الإشراف التربوي) خلال الفترة ما بين: 16-17 خلال شهر اذار القادم، مؤتمرا تربويا تحت عنوان (التعليم عن بعد وتطبيقاته العملية في ظل جائحة كورونا.

وحسب مدير التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري ان المؤتمر يهدف الى اطلاع المشاركين على المعارف والقيم والمهارات المرتبطة بالتعلم والتعليم عن بعد، اضافة تحسين تجربة التعليم عن بعد وترجمة تحدياته الى فرص تعليمية جديدة، واتاحة الفرصة للباحثين والمهتمين في التعليم عن بعد بتبادل الخبرات والتجارب المحلية والدولية، ومواكبة المستجدات بعملية التعليم عن بعد، اضافة الى بث الوعي بأهمية التعليم عن بعد وتكوين اتجاهات ايجابية والتواصل والإنفتاح والتشارك البناء مع المجتمع المحلي.

واضاف مدير التربية ان المؤتمر سينفذه قسم الإشراف التربوي بالمديرية مكون من اللجنة التوجيهية الممثلة بمدير التربية والتعليم ومدير الشؤون الفنية والتعليمية ورئيس قسم الإشراف التربوي.

ويذكر ان اللجنة التحضيرية للمؤتمر ممثله بالمشرفة التربوية الدكتورة هند الصمادي رئيساً ومقررا عام للمؤتمر.

واعضاء اللجنة التحضيرية كل من: المشرف التربوي امجد العتوم، والمشرفة التربويه اسماء الحسبان، والمشرف التربوي علي الصمادي، والمشرفة التربوية ازدهار الخلايلة،والمشرفه التربوية جمانه العتوم، والمشرف التربوي امجد الفريحات.
وختم مدير التربية ان المديرية عممت نموذجا للراغبين بالمشاركة بالمؤتمر، وان آخر موعد لإستلام المشاركات