..

الرواشدة  : نسبة التصويت في بلدية السرو بلغت   23%  وعدد الناخبين 2241 ناخب وناخبة لغاية 1 مساء”

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

بدأت العملية الإنتخابية في لواء بني كنانة  في تمام الساعة السابعة صباحا  وبدأ  المواطنون بالذهاب لصناديق الاقتراع واختيار من يمثلهم في المجالس البلدية  والمحافظة  وسط اقبال متواضع  مع بدء التصويت .

وبعد الساعة 11 عشر بدأت تشهد مراكز الاقتراع تزايدا في اقبال الناخبين والناخبات على صناديق الاقتراع حيث أكد رئيس لجنة الانتخاب لبلدية السرو زياد الرواشدة   ان نسبة التصويت في بلدية السرو  بلغت   23%  وبلغ عدد الناخبين والناخبات ما يقارب 2241  لغاية الساعة 1 مساء” .

واضاف الرواشدة  ان التصويت يجري بكل سلاسة ويسر والوقت المستغرق من قبل الناخب عند الادلاء بصوته يختلف من شخص لاخر حيث لا تستغرق عملية التصويت اكثر من دقيقة .اما عن المخالفات التي سجلت اثناء سير العملية الانتخابية لم يتم ضبط  اي حالات مخالفة نهائيا  .

وبلدية السرو هي الدائرة الانتخابية الثانية والعشرون وتضم مناطق سما الروسان وحاتم وابدر , وعزريت والمزيريب , ولها مقعد واحد في مجلس المحافظة , ومجلس بلدي مكون من الرئيس وثمانية أعضاء وثلاثة سيدات على نظام الكوتا , وخصص لها 8 مراكز إقتراع تضم 14 صندوق للذكور والاناث , وعدد الناخبين فيها 9530 ناخب وناخبة