أعمال شغب في بلدة القليعات بالشونة الشمالية

اندلعت أعمال شغب ظهر اليوم الاربعاء في بلدة القليعات التابعة للواء الأغوار الشمالية، وذلك احتجاجا على وفاة شاب من البلدة كان قد قبض عليه بجريمة مخدرات.
وقام المحتجون بإشعال الإطارات وإغلاق الطريق الرئيسي المؤدي للواء الاغوار الشمالية .

وكان الناطق الاعلامي أوضح في وقت سابق أن وفاة الشاب كانت طبيعية حسب تقرير الطبيب الشرعي، حيث أصيب بجلطة رئوية، بعد أن نقل للمستشفى بعد القبض عليه، حيث كان مصابا بكسر في قدمه، وما لبث أن فارق الحياة.
وحول تفاصيل الحادثة اوضح الناطق الاعلامي انه بتاريخ 8/12/2020 وردت معلومات للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول وجود شخصين في احدى مناطق الاغوار الشمالية وبحوزتهم مواد مخدرة حيث جرى التحرك للمكان وعند مشاهدة الشخصين لاذا بالفرار وجرت متابعتهما والقاء القبض عليهما وتبين ان احدهما تعرض للسقوط مع وجود الآم بقدمه حيث جرى اسعافه في حينه الى المستشفى ( وتبين انه يعاني من كسر في قدمه ومن ثم تحويله لمستشفى اخر في محافظة عجلون لمتابعة العلاج وضبط بحوزتهما عند إلقاء القبض عليهما كيس يحوى مادة الحشيش الصناعي الجوكر .

واضاف الناطق الاعلامي ان ذلك الشخص بقي داخل المستشفى ولم يتم اخراجه او التحقيق معه داخل اي من الاقسام الشرطية وفي يوم امس توفي داخل المستشفى وجرى تحويله للطب الشرعي وبتشريح جثته تبين ان سبب الوفاة يعود لاصابته بجلطة رئوية حادة وأُحيلت كافة اوراق التحقيق للمدعي العام المختص.

واكد الناطق الاعلامي ان لدينا فيديوهات وصوراً موثقة لحظة وصوله للمستشفى وتثبت انه كان يعاني من الم في القدم فقط ولا يعاني من اية اصابات اخرى وسيتم ارسالها للمدعي العام.