وزير الصحة يتصل بوالد الطفلة المريضة “حبيبة أبو الرب” للوقوف على حالتها الصحية ومعالجتها

كنانة نيوز – أجرى وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات إتصالا هاتفيا مع والد الطفلة حبيبة أبو الرب للوقوف على حالتها الصحية والإستعداد لمعالجتها من قبل وزارة الصحة حسب مصادر مطلعة في وزارة الصحة.
وأضافت المصادر أن والد الطفله الذي كان متجها من إربد إلى عمان سيرا على الأقدام وخلال الإتصال رفض العلاج بأي من مستشفيات وزارة الصحة وعاد إلى منزله في إربد بعد متابعة من محافظي إربد وجرش ، وتم ترتيب لقاء مع الوزير عبيدات للوقوف على الحالة الصحية للفتاة التي عرضت حالتها على اللجان الطبية في السابق ، وتعذر وجود علاج لها في الأردن.
وأقدم المواطن عصام أبو الرب، التوجه لمحافظة العاصمة سيراً على أقدامه برفقة ابنته من مدينة إربد، اليوم الثلاثاء، للمطالبة بحصولها على علاج من المرض الذي تعاني منه.
وقال أبو الرب، إنه قرر التوجه لعمان سيرا على الأقدام، بعد أن تقطعت به السبل في علاج ابنته التي تعاني من الألم منذ نحو عامين.
وأثارت خطوة السير على الأقدام من إربد نحو عمان، تفاعل المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الحكومة بتأمين علاج للطفلة خارج الأردن، مع العلم أن الطفلة حصلت على مكرمة قبل عامين للعلاج لكن ذلك لم يؤثر على وضعها الصحي، ليتابع وزير الصحة نذير عبيدات حالة الفتاة ويجري إتصال هاتفي مع والدها للوقوف على حالته الصحية.