الملك: يؤكد على أهمية حماية المواطنين والحفاظ على أمن الوطن واستقراره

كنانه نيوز – أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازه بمنتسبي مديرية الأمن العام، وتقديره لدورهم الكبير في حماية المواطنين، والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
وقال جلالته، خلال اجتماع عقد في قصر الحسينية، الاثنين، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مع مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، وكبار ضباط الأمن العام “أحيي كل الضباط وضباط الصف والأفراد في الدرك والدفاع المدني والأمن العام”.
وأشاد جلالة الملك بالجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية في ملاحقة المطلوبين، وبخاصة فيما يتعلق بجريمة الزرقاء والحملة الأمنية المتواصلة، مؤكداً أهمية تكثيف الجهود المبذولة لحماية المجتمع.
وعبر جلالته، عن تقديره للجهود التي يبذلها منتسبو الأمن العام في مواجهة وباء كورونا ومساعدة المواطنين، مشدداً على أن حماية صحة المواطن أولوية.
كما أعرب جلالة الملك عن ثقته بقدرة الأجهزة الأمنية على حفظ أمن العملية الانتخابية.
من جانبه، أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، خلال الاجتماع، اعتزازه ومنتسبي الأمن العام كافة بدعم ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرصه على التواصل المستمر، ضمن لقاءات دأب جلالته على عقدها للاطمئنان على سير العمل، وضمان تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين.
وأكد الحواتمة الجاهزية العالية لجميع مرتبات الأمن العام، وعزمهم الأكيد على تأدية واجباتهم وفقاً لأفضل السبل والمعايير، للبقاء عند حسن ظن القيادة الهاشمية الحكيمة وثقتها بهم.
وبين أن مديرية الأمن العام أنهت الاستعدادات كافة لتوفير المظلة الأمنية خلال الاستحقاق الدستوري المقبل، لتمكين المواطنين من الإدلاء بأصواتهم بكل يسر ونزاهة وعدالة، وضمن الشروط والتعليمات التي نصت عليها أوامر الدفاع حفاظاً على الصحة العامة.